أخبار

قوى الحرية والتغيير: تعليق التفاوض مع المجلس العسكري وعدّه امتداداً للنظام البائد

صدر البيان الصحفي لقوى إعلان الحرية والتغيير اليوم (21 أبريل 2019م)، وجاء نص ديباجتها كالآتي: تنحي عمر البشير كان المرحلة الأولى من مسار طويل. ندعو ..

وفاة 23 وإصابة 38 : تصادم بصين في طريق شريان الشمال

‏وقع حادث تصادم بين بصين بسبب التخطى الخاطىء، كان أحدهما قادماً من الخرطوم الى دنقلا، والآخر من دنقلا إلى الخرطوم عند الكيلو 267 طريق شريان ..

ولادة عسيرة لمولود مكتمل النمو

هي بكل المقاييس في محيط مبنى القيادة العامة للقوات المسلحة بوسط الخرطوم والتي اختيرت بعناية فايقة لتمركز جموع المحتجين المعتصمين المتزايدة اعدادهم واللذين باتوا يتفوقون ..

ياسر عرمان: زين العابدين وجلال الدين جزء من النظام القديم ويجب محاسبتهما

قال نائب رئيس الحركة الشعبية ياسر عرمان: “إن الفريق أول عمر زين العابدين غير مدرك للتغيرات العميقة التي أفرزتها الثورة، وما زال لا يميز بين ..

ﺑﻨﻚ ﺍﻟﺴﻮﺩﺍﻥ يصدر ﻗـﺮﺍﺭﺍً ﺑﺈﻳﻘﺎﻑ ﺍﻟﺴﺤﺐ ﻣـﻦ ﺤـﺴـﺎﺑـﺎﺕ 32 ﻣﻦ ﺍﻟﻮﺍﺟﻬﺎﺕ ﺍﻟﺘﺎﺑﻌﺔ ﻟﺤﺰﺏ ﺍﻟﻤﺆﺗﻤﺮ ﺍﻟﻮﻁﻨﻲ

ﺃﺻﺪﺭ ﺑﻨﻚ ﺍﻟﺴﻮﺩﺍﻥ ﺍﻟﻤﺮﻛﺰﻱ ﻗـﺮﺍﺭﺍً ﺑﺈﻳﻘﺎﻑ ﺍﻟﺴﺤﺐ ﻣـﻦ ﺍﻟـﺤـﺴـﺎﺑـﺎﺕ ﺍﻟﺤﻜﻮﻣﻴﺔ ﺑﻮﻻﻳﺔ ﺍﻟﺨﺮﻁﻮﻡ ﺍﻟﺘﻲ ﺷﻤﻠﺖ 32 ﻣﻦ ﺍﻟﻮﺍﺟﻬﺎﺕ ﺍﻟﺘﺎﺑﻌﺔ ﻟﺤﺰﺏ ﺍﻟﻤﺆﺗﻤﺮ ﺍﻟﻮﻁﻨﻲ، ﻭﻫﻲ ﺃﻣﺎﻧﺔ ﺍﻟﻤﺆﺗﻤﺮ ﺍﻟﻮﻁﻨﻲ، ..

والي ولاية الخرطوم يحل اللجان الشعبية ومنسقياتها بالولاية

أصدر الفريق الركن مرتضي عبدالله وراق والي ولاية الخرطوم اليوم الأحد (21 أبريل 2019 م)، أمر طوارئ حل بموجبه جميع اللجان الشعبية ومنسقياتها على مستوى ..

البرهان: مستعدون لترك الأمور لحكومة مدنية ونعدّ بالحفاظ على الوطن

قال رئيس المجلس العسكري الانتقالي عبدالفتاح البرهان قال في مقابلة مع التلفزيون السوداني اليوم (21 أبريل 2019م) إنه “إذا قدمت القوى السياسية مقترحا لتشكيل حكومة ..

من يصنع الطواغيت والجبابرة؟ وكيف؟

صحيح أن الانسان يولد على الفطرة بسيطاً طيباً بريئاً ثم تبدأ شخصية في التكوين فتتشكل ملامحه من طبيعة البيئة، وكذلك المجتمع الذي حوله. فقد تكسبه ..

السعودية والإمارات تقدمان مساعدات قيمتها 3 مليارات دولار

أعلنت المملكة العربية السعودية، ودولة الإمارات العربية المتحدة، تقديم حزمة مشتركة من المساعدات للسودان، يصل إجمالي مبالغها إلى 3 مليارات دولار أميركي. وشملت حزمة المساعدات ..

انسداد الحوار بين المجلس العسكري وقوى الحرية والتغيير

يتواتر الحديث عن فشل المفاوضات بين المجلس العسكري الانتقالي وقوى الحرية والتغيير، في ظل إصرار المجلس على وجود قوى سياسية أخرى ينبغي لها أن تبدي ..