افتتاحية التحرير

لا حمدوك ولا معتز!

أحدث اعتذار الخبير الاقتصادي السوداني الدكتور عبدالله حمدوك عن تولي حقيبة وزارة المالية لغطاً واسعاً، فكالت صحافة الإنقاذ، – وهي لا تختلف عن صحافة الأنظمة ..

راشد دياب: تجربة تستحق التمثل

قمت والصديقان العزيزان المستشار البشرى عبدالحميد رئيس مجلس إدارة “التحرير” والأستاذ القاسم محمد إبراهيم بزيارة الفنان التشكيلي المبدع الدكتور راشد دياب في منزله أو قل ..

“التحرير” تهنئ قراءها بعيد الأضحى المبارك وتعاهدهم على الاستمرار متجاوزة كل العقبات

تتقدم أسرة صحيفة ” التحرير” الالكترونية بأصدق التهاني والتبريكات إلى الشعب السوداني والأمتين العربية والإسلامية بمناسبة عيد الأضحي المبارك. ونتضرع إلى الله تعالى في هذه ..

“التحرير” تهنئ الناجحين في الشهادة السودانية

تهنئ صحيفة “التحرير” الإلكترونية الناجحين في الشهادة السودانية، وتتمنى لهم حياة جامعية تتكلل بتحقيق الطموح العلمي، والإسهام الفعال في نهضة الوطن، وتتقدم بالتهاني لكل أسر ..

“التحرير” تهنئ الشعب السوداني والأمتين العربية والإسلامية بشهر رمضان

يسر أسرة صحيفة ” التحرير” الالكترونية أن تتقدم بأسمى آيات التهاني والتبريكات إلى الشعب السوداني والأمتين العربية والإسلامية بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك. ونتضرع إلى ..

الحراك السوداني.. ثلاث رسائل ودرس

التظاهرات التي شهدتها عدد من الشوارع بالعاصمة السودانية، الخرطوم، أمس الثلاثاء (16 يناير) ثم دعوة المعارضة لحشد جماهيري، اليوم، الأربعاء، 17 يناير 2018 شكلت، وتشكل ..

محور “إخواني” يضرب الاستقلال ويهدد الجيران

القمع، الاستبداد، الفساد، فشل “الشعارات” السياسية والاقتصادية، ارتفاع معدلات معاناة المواطنين بسبب ارتفاع الأسعار اليومي وظروف المعيشة القاسية، منع سفر سياسيين وصحافيين ونشطاء، إغلاق صحف ..

افتحوا أجواء التظاهر ضد ترمب   

الرئيس الأميركي دونالد ترمب، يستحق عن جدارة انتقادات العرب والمسلمين وأوروبا وأحرار العالم، وإداناتهم المتواصلة هذه الأيام، بشأن اعترافه بالقدس عاصمة لإسرائيل (6 ديسمبر 2017). ..

طلب البشير “الحماية” من بوتين.. ماذا يعني؟

طلب الرئيس عمر البشير من الرئيس الروسي فلاديمير بوتين “الحماية من التصرفات العدائية الأميركية ” أثناء جلسة محادثات جرت في مدينة سوتشي الروسية، في 23 ..

وصية عديل.. “لا تُجاملوا “بقضايا الوطن

انتقال بعض الناس إلى رحاب الله، يتجاوز ألمه، وتأثيره المُوجع، حزن الأسرة الصغيرة، والأهل، والأصدقاء، والزملاء، إلى دوائر ومساحات أوسع، وأكثر إيجاعاً، على امتداد مساحة ..