لجنة صيادلة السودان المركزية تدعو إلى تنظيم وقفات احتجاجية الثلاثاء 12 فبراير

  • 09 فبراير 2019
  • لا توجد تعليقات

الخرطوم – التحرير:

دعت لجنة صيادلة السودان المركزية إلى تنظيم وقفات احتجاجية الثلاثاء 12 فبراير 2019، تشمل صيادلة المستشفيات وصيادلة الشركات وصيادلة المجتمع والصيادلة العاملين في الجامعات والمؤسسات الاكاديمية والصيادلة العاملين في بقية المؤسسات المختلفة والصيادلة بالخارج .

وأوضحت لجنة صيادلة السودان المركزية  في بيان تحصلت (التحرير) على نسخة منه اليوم السبت ( 9 فبراير 2019 )، أن صيادلة المستشفيات سيقومون بتنظيم الوقفات بالمستشفيات المختلفة كل على حدة بالتنسيق مع الاجسام الطبية الأخرى في تلك المستشفيات، حاملين لافتات اللجنة و(بوسترات) يعبرون فيها عن رفضهم للقمع موضحين التاريخ والمكان واللجنة .

ووجهت اللجنة صيادلة الشركات بالانخراط والوقوف مع الزملاء الصيادلة والأطباء في المستشفيات كل حسب منطقته وموقع المستشفى ، ووجهت صيادلة المجتمع بأن يقوم كل صيدلي بحمل (بوستر) أو رسالة  قبل وأثناء الدوام موضحاً فيها رفضه للقمع ودعمه للشعب على أن تشمل الرسالة التاريخ والمكان .

وناشدت اللجنة الصيادلة العاملين في الجامعات والمؤسسات الاكاديمية بكتابة رسالة يظهرون فيها تضامنهم مع الشعب السوداني، تتضمن أيضا تاريخ ومكان الوقفة و(هاشتاق) اللجنة ، كما ناشدت اللجنة الصيادلة العاملين في بقية المؤسسات المختلفة بكتابة رسائل الدعم والتنسيق حسب ما يرونه مناسبا.

وطالبت اللجنة صيادلة الخارج بكتابة (بوستر) أو رسالة دعما للشعب السوداني وثورته المجيدة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

*