التحية لمن روا النيل بدمائهم

التحية لمن روا النيل بدمائهم
  • 15 يونيو 2019
  • لا توجد تعليقات

آسيا المدني

بمناسبة اليوم العالمي للمتبرعبن بالدم في ١٤ يونيو من كل عام، شكر وعرفان للذين اهدوا الحياة للآخرين بدماء آمنة نقيه.
وانا أحبتي.
اقدم التحيه والتجله والرحمة لشهدائنا الأبرار الذين تبرعوا بدمائهم الطاهرة النقيه للوطن. للأحباب الذين كانوا في ساحة الاعتصام في كل مكان يتبرعون بالدماء بشغف و سخاء توجساً وتحوطاً من ضربات وجروح قد تلحق بزملائهم وزميلاتهم الثوار من الجنجويد او المجلس الاجرامي من الأخطار التي ربما تحيط بهم.

تبرعوا بالدماء، وكانت لهم عيادة متحركه للتبرع على أحسن واجمل أرقى حالاً ضربوا المثل الأعلى في التفاني والإخلاص والمشاعر النبيلة.. فكانت ثورة السودان السلميه الناجحة محط أنظار العالم فكانت احتفالية بديعة… تظاهرة راقيه تنم عن جمال روح الثوار وتحضرهم، وثقافه المواطنة العالية التي جعلت الجميع ينصهرون في بوتقة الوطن العزيز بكل حب.

أحبتي القراء الثوار الأحرار.
اقول للذين طالتهم يد المنون، إننا نذكركم وستظلون أيقونة ثورة ديسمبر المجيد… انتم من تبرعتم بدمائكم الزكية النقيه فملأتم بها الساحات والميادين، والشوارع لكي تنبت براعم ثوار جدد يحملون رايات الكفاح ضد حكم العسكر الاجرامي الطامع في السلطة ضد المدنية والديمقراطية.

أحبتي.. لم يقف تبرعكم بالدماء على البشر والشوارع والميادين بل ذهبتم الى ابعد من ذلك الي النيل العظيم مزجتم مياهه بدمائكم الطاهر فزدتموه طهراً على طهر. قاتل الله المجلس، وتلك الشرذمة اللعينة التي أقرت اليوم بلسان ناطقها واعترافها بذنبها الذي اغترفته في حقكم أحبتي، والحمد لله رب العالمين بعدما انكروا الحادثه جملة وتفصيلا انطقهم الله اليوم أمام الملأ. وجاؤوا يتأسفون وكيف نقبل اسف هؤلاء الغدارين الافاكين. لن يضيع دمكم هدرا هكذا اقسم الثوار الأحرار وهم رجال قدر كلمتهم.

اما انتم احبابي المتبرعون بالدماء واستوفيتم شروط منظمة الصحه العالمية. ( إن يكن الشخص معافى سليماً آمناً.. مكونات دمه طبيعية صفائح دموية وبلازما وكريات دم حمراء وبيضاء) فأنتم زدتم عليها جسارة.. ورجوله..
شجاعة.. وإصرار. صمود.. وكبرياء.. ارتقت أرواحكم الي بارئها بسلام. ولكم السلام وفي دار السلام.

فإذا كان العالم يحتفل باليوم العالمي ليوم التبرع بالدم. ويمجد صاحب الذراع الذهبية الذي انقذ حياة الناس . الذي َتبرع ١١٧٣ مرة وفي كل مره عدد كبير من اللترات. فنحن نحتفل بأصحاب الأجساد الماسية التي سقت الأرض والنيل وارتقت واهدت حياة للثورة لتتقد وتضئ الطريق للأجيال. لكم الرحمة والمغفرة و لجرحانا الشفاء العاجل وللمروعين الذين نكل بهم الصبر وحسن الثواب.
لكم مودتي واحترامي.
مسقط سلطنة عمان

الوسوم آسيا-المدني-

التعليقات مغلقة.