محذرة من تصريحات “مفبركة”.. حركة عقار: هدفنا مصلحة الشعب السوداني واستكمال الثورة

مبارك أردول
  • 23 يوليو 2019
  • لا توجد تعليقات

الخرطوم - التحرير :

أعلنت الحركة الشعبية لتحرير السودان بقيادة عقار عن جهات تصدر بيانات مفبركة وتصريحات منسوبة إلى رئيس الحركة مالك عقار خلال المشاورات الجارية حالياً بين مكونات قوى التغيير بأديس ابابا، وأكدت أن رئيسها لم يصدر أي تصريحات أو بيانات خلال تلك المشاورات .

وقال بيان للحركة ممهور بتوقيع ناطقها الرسمي مبارك أردول تلقت (التحرير) نسخة منه اليوم الثلاثاء (23 يوليو 2019 ): “خلال المشاورات الجارية حالياً في العاصمة الإثيوبية أديس أبابا بين مكونات قوى الحرية والتغيير دأبت جهات على استصدار بيانات وتصريحات في وسائل التواصل الاجتماعي والإعلام عموماً وتحديداً يوم أول أمس 21 يوليو واليوم 23 يوليو 2019م، ممهورة ومنسوبة لرئيس الحركة الشعبية مالك عقار”، ونفت الحركة صدور أي بيان أو تصريح من رئيسها.

وقالت: “إن بيانات وتصريحات رئيسها ترسل من الناطق الرسمي عبر الوسائل المختلفة (ايميل ، واتساب والفيسبوك) لوسائل الإعلام.

وأوضحت الحركة الشعبية أنها جزء من قوى الحرية والتغيير وتحالف نداء السودان، وتعمل ما وسعها مع حلفائها لتحقيق مصلحة الشعب السوداني، واستكمالا لثورته الظافرة لتحقق أهدافها المعلنة في ميثاق الحرية والتغيير من انتقال للحكم لحكومة مدنية.

وتوقع بيان الحركة أن تختتم مشاورات أديس أبابا اليوم الثلاثاء بنتائج ايجابية لمصلحة ثورة الشعب السوداني وقضيته العاجلة في كل مدن وريف البلاد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

*