“التحرير” تهنئ بعيد الأضحى المبارك

  • 11 أغسطس 2019
  • لا توجد تعليقات

يسر صحيفة “التحرير” الإلكترونية أن تهنئ الشعب السوداني الكريم، والمسلمين في مشارق الأرض ومغاربها بحلول عيد الأضحى المبارك، أعاده الله على الجميع بالخير والبركات.

ويأتي العيد بكل ما يشتمل عليه من معانٍ عظيمة في التضحية والفداء، وقد قدم السودانيون ملحمة ستظل محل دراسة وبحث، إذ تدافعوا يتقدمهم شبابهم إلى ساحات النضال والبذل، وكلهم إيمانهم بحقهم الأصيل في “الحرية والسلام والعدالة”، وافتدى كثيرون منهم الوطن بأرواحهم، وقد بذلوها رخيصة في سبيل مستقبل تشرق فيه شموس الحرية والسلام في ربوعه، وهذا ما يستوجب الترحم على الأرواح الذكية التي عطرت تراب الوطن، مقدمة الدروس في الوطنية وإنكار الذات.

وتتقدم “التحرير” بأصدق المواساة لأسر الشهداء، التي تحملت آلام فقد فلذات أكبادها، وسمت بمشاعرها، محتسبة أياهم شهداء في سبيل الوطن.

وتتقدم “التحرير” بتهانيها إلى كل الشعب السوداني بكل طوائفه ومكوناته، بدعوة صادقة أن يعيد الله هذه الأيام المباركة، وقد تحقق للوطن الاستقرار والسلام، في ظل حياة ديمقراطية سليمة.

وستظل “التحرير” منبراً للإعلام المسؤول، الذي يضع مصلحة الوطن نصب عينيه، مقدمة تجربة إعلامية تسهم مع غيرها من التجارب في الارتقاء بالممارسة الإعلامية إلى مستوى يناسب ريادة السودان في مجال الإعلام.

كل عام وأنتم جميعاً بخير.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

*