في لقائه مع حمدوك.. عبدالله بن زايد: الإمارات تدعم استقرار السودان

في لقائه مع حمدوك.. عبدالله بن زايد: الإمارات تدعم استقرار السودان
حمدوك وعبدالله بن زايد
  • 25 سبتمبر 2019
  • لا توجد تعليقات

الخرطوم - التحرير :

التقى رئيس الوزراء د.عبد الله حمدوك وزير الخارجية والتعاون الدولي الإماراتي الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان على هامش أعمال الدورة الـ / 74/ من الجمعية العامة للأمم المتحدة في نيويورك.

بحث اللقاء العلاقات الثنائية المشتركة بين السودان والإمارات وسبل تعزيزها في مجالات عدة، كما تم تبادل وجهات النظر تجاه عدد من القضايا الإقليمية والدولية ذات الاهتمام المشترك المعروضة على جدول أعمال الدورة.

وأكد الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان – خلال اللقاء – أن دولة الإمارات تدعم السودان الشقيق في جهوده لتعزيز أمنه واستقراره بما يحقق تطلعات الشعب السوداني في التنمية والازدهار والتقدم.

كما أكد حرص دولة الإمارات على تعزيز العلاقات الثنائية المشتركة، وتنمية أوجه التعاون المشترك مع السودان في المجالات كافة.

وأكد د. عبد الله حمدوك الحرص على تعزيز العلاقات الثنائية بين البلدي،ن وتنمية أوجه التعاون المشترك بما يعود بالخير على شعبي البلدين الشقيقين، معرباً عن تمنياته لدولة الإمارات المزيد من التقدم والازدهار.

وكان د. عبد الله حمدوك قد التقى أمير قطرتميم بن حمد آل ثاني بمقر إقامة الأخير في نيويورك، وبحثا العلاقات الثنائية بين البلدين.

التعليقات مغلقة.