الكاتب الصحافي محمد المكي: شكراً (سكاي نيوز)، وأين تلفزيون السودان؟

الكاتب الصحافي محمد المكي: شكراً (سكاي نيوز)، وأين تلفزيون السودان؟
  • 28 سبتمبر 2019
  • لا توجد تعليقات

تساءل الكاتب الصحافي المقيم في لندن محمد المكي أحمد: “أين تلفزيون السودان؟ “، مقدماً الشكر لـ”سكاي نيوز”، تعليقاً على غياب التلفزيون السوداني وعدم نقله وقائع جلسة خاصة عن السودان في الأمم المتحدة.

وقال المكي في صفحته الفيسوك: “تابعت (مساء ٢٧ سبتمبر ٢٠١٩) وقائع جلسة (خاصة ) في الأمم المتحدة عن السودان، بثتها قناة سكاي نيوز (عربية)، وبسرعة انتقلت الى بعض الفضائيات السودانية، فكانت المفاجأة انها في عالم آخر، وفِي صدارتها تلفزيون السودان الرسمي”.

وأضاف: “شكراً مع التحية الى الزملاء في قناة سكاي نيوز، وفِي الوقت نفسه أتساءل -واعتقد أن الأمر يعني كل المهتمين بالحضور السوداني الحيوي الفاعل هذه الأيام في الأمم المتحدة – لماذا لم ينقل تلفزيون السودان وقنوات أخرى تفاعلات هذه الجلسة المهمة والتاريخية التي خاطبها رئيس الوزراء دكتور عبد الله حمدوك؟”.

وتساءل رئيس تحرير “التحرير” الإلكترونية السابق ومستشارها حالياً: “هل عادت حليمة الى عادتها القديمة أم أن حليمة ما زالت في حالها القديم ولم تبرح مكانها أم ان هناك سببا لا نعرفه، وهل شدد المعنيون على ضرورة أن يرافق وفد من التلفزيون رئيس الوزراء؟”.

وختم المكي بقوله: “أيا كان السبب هذا خطأ كبير، أضاع على شعب السودان متابعة مشهد دولي مخصص لدعمه، بإنجاح أهداف ثورته السلمية التي احتضنها العالم بإعجاب !!!”.



التعليقات مغلقة.