كلام عابر: على هامش الحدث

  • 08 أكتوبر 2019
  • لا توجد تعليقات

عبدالله علقم

• تهنئة مستحقة لأسرة جامعة الخرطوم، ولكل من يهمه أمر جامعة الخرطوم بمناسبة تعيين البروفيسور فدوى عبدالرحمن علي طه مديراً لجامعة الخرطوم.

بروفيسور فدوى تشرف كل منصب وكل مجتمع، ويعول عليها في إزالة تراكم ظلم وسقوط وعبث السنين وإعادة الجامعة إلى سيرتها الأولى كما كانت في أزمنة جميلة مضت تولى المنصب فيها عمالقة عظام أمثال ،مع حفظ الألقاب، النذير دفع الله، وعمر محمد عثمان، وعبدالله الطيب، ومصطفى حسن إسحاق،و يوسف فضل وإلى آخر سلسلة هؤلاء العظام.

التحية والاحترام لسليلة الكرام البروفيسور فدوى عبدالرحمن علي طه.

• فازت قطر بالميدالية الذهبية في مسابقة الوثب العالي، وذلك ضمن منافسات بطولة العالم لألعاب القوى لعام 2019م التي تستضيفها قطر.

سبق للبطل (القطري) الفوز بالميدالية الفضية في نفس المسابقة في البرازيل عام 2016م

جدير بالذكر أن البطل (القطري) الذي منح قطر هذا الإنجاز اسمه (معتز عيسى برشم).

• ما يزال هذا الدعي يمارس العهر من فوق منابر بيوت الله. متى يرعوي عبدالحي يوسف، ومتى يكف عن التبرز فوق منابر بيوت الله؟ أما من رادع ثوري أو شرعي لمثل هذا البغي ؟

• ( قل اللهم مالك الملك تؤتي الملك من تشاء وتنزع الملك ممن تشاء وتعز من تشاء وتذل من تشاء بيدك الخير إنك على كل شيء قدير). صدق الله العظيم. اللهم لا شماتة في عبادك الصالح منهم والطالح ولكن عبدالرحمن الخضر الذي سقط في قبضة حرس الحدود في معبر أرقين قد أضاف صفة الجبن إلى ما عرف عنه من صفات السرقة والإفتراء على الضعفاء، وقد أضر كثيرا بالقضارف وأهلها ومواردها قبل أن يعيث فسادا في الخرطوم. أتمنى أن يلقى جزاءه العادل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

*