عودة أعضاء الأمة المتحد بقيادة دقنة إلى “الأمة القومي” والمهدي يحث على وحدة الصف

عودة أعضاء الأمة المتحد بقيادة دقنة إلى “الأمة القومي” والمهدي يحث على وحدة الصف
  • 24 نوفمبر 2019
  • لا توجد تعليقات

الخرطوم - التحرير

أعلن حزب الأمة المتحد  حل الحزب وعودة كامل عضويته لصف حزب الأمة القومي .

ورحب رئيس حزب الأمة القومي الصادق المهدي خلال المؤتمر الصحفي الذي نظمته لجنة لم الشمل بمناسبة عودة أعضاء  حزب الأمة المتحد إلى صف الحزب، وأكد أهمية مراجعة تجربتهم وممارسة النقد الذاتي، والاعتراف بأن حزب الأمة القومي كان يسمح لكل الأعضاء بممارسة حقهم الديمقراطي دون إقصاء أو وصاية أو حجر.

وحث المهدي  الجميع  على وحدة الصف، وتقوية الكيان والعمل على حماية مكتسبات الثورة، و إنجاح المرحلة الانتقالية، والاستعداد للاستحقاق الانتخابي القادم.

ووصف نائب رئيس الحزب رئيس لجنة لم الشمل اللواء فضل الله برمه ناصر عودة قيادات المتحد لصف الأمة القومي بالخطوة الموفقة والمقدرة، وأشار إلى أن حزبه يعمل من أجل وحدة الصف وحراسة مشارع الحق ومكتسبات الشعب.

 وعـدّ رئيس المكتب السياسي د. محمد المهدي حسن عودة قيادات وأعضاء الحزب المنحل لحضن الأمة القومي إضافة النوعية، وقال: “إن عودتهم مرحب بها”، وإنهم سيجدون مواقعهم بالحزب في المركز والولايات في سبيل تفعيل دورهم داخل مؤسسات الحزب.

وأكد رئيس حزب الأمة المتحد المنحل بابكر دقنه أن هذه اللحظة تمثل لحظة فارقة، ومهمه بالنسبة إليهم، وكانوا ينتظرونها منذ فترة، وأن عودتهم إلى حزبهم الأم جاءت وفق قناعات ومراجعات لتجربتهم.

التعليقات مغلقة.