تلاحم سوداني مع ضحايا حادث الاعتداء بالرياض

تلاحم سوداني مع ضحايا حادث الاعتداء بالرياض
  • 14 ديسمبر 2019
  • لا توجد تعليقات

الخرطوم - التحرير :

شاركت جمعية الصحفيين السودانيين والرابطة الرياضية للسودانيين بالخارج الصالحية و الملتقى السوداني الثقافي الاجتماعي الرياضي في مواساة ضحايا الاعتداء الآثم من السودانيين بمنطقة خريص شرق العاصمة السعودية الرياض.

وشارك وفد اليوم الجمعة (١٣ ديسمبر ٢٠١٩م قي الصلاة على جثمان الفقيد الهادي حمد عبد الله فضل الله الذي اغتيل في الحادث.

وجرت الصلاة بمسجد الراجحي ودفن بمقبرة النسيم، وشيع جثمانه في موكب كبير شهده أبناء منطقة الجاموسي وأنباء قرى محلية المناقل المجاورة وأصدقاء الفقيد وزملائه بالعمل.

وقد مثل رابطة الصالحية والملتقى السوداني هيثم سعيد محمد قديم نائب رئيس لجنة الشؤون الاجتماعية برابطة الصالحية، والحاج الزبير عضو لجنة الشؤون الاجتماعية بالرابطة، وأحمد النعمان عضو لجنة الشؤون الاجتماعية بالملتقى السوداني، ونائب مقرر لجنة مبادرة (نحن معك) الإنسانية الاجتماعية التي أطلقها الملتقى السوداني الثقافي الاجتماعي الرياضي .

وكان وفد مشترك من الرابطة الرياضية للسودانيين بالخارج الصالحية و الملتقى السوداني الثقافي الإجتماعي الرياضي وجمعية الصحفيين السودانيين قد سجلوا زيارة للمريض فضل الله حمد عبد الله بمستشفى الحرس الوطني بخشم العان يوم الخميس (١٢ ديسمبر٢٠١٩م) للاطمئان على صحته بعد الحادث الاليم الذي تعرض له.

واطمأن الوفد على استقرار حالته، وحمل له أمنيات أعضاء كياناته له بالشفاء العاجل.

وتكون الوفد الزائر من التيجاني محمود إبراهيم وهيثم سعيد محمد قديم وشعبان بيرم وعبد المنعم يوسف ود المدني وقد التقى الوفد بشير موسى ابن منطقة الجاموسي بالمناقل قريب المريض الذي أشاد بالرابطة الرياضية الصالحية والملتقى السوداني و(مبادرة نحن معك) الإنسانية وجمعية الصحفيين السودانيين على هذه الزيارة المعبرة، وطمأن الجميع على صحة الاخ فضل الله حمد عبد الله، كما التقى الوفد أقارب المريض وزملائه الذين توافدوا لزيارته والاطمئنان على صحته، ورسموا صورة سودانية أصيلة من التلاحم والتعاضد .

التعليقات مغلقة.