دائرة سودان المهجر بحزب الأمة القومي تحتسب الدكتور محمد الفاتح عثمان

دائرة سودان المهجر بحزب الأمة القومي تحتسب الدكتور محمد الفاتح عثمان
  • 26 يناير 2020
  • لا توجد تعليقات

الخرطوم _ التحرير :

احتسبت دائرة سودان المهجر بحزب الأمة القومي عند الله تعالى المغفور له بإذن الله عضو الهيئة العليا بالمملكة العربية السعودية سابقا، ورئيس فرعية  الحزب بمنطقة جيزان بالمملكة العربية السعودية الدكتور محمد الفاتح عثمان الذي انتقل إلى رحمة مولاه إثر علة مفاجئة صباح اليوم (الاحد 26 يناير 2020 م ) بمدينة القضارف سائلين الله تعالى أن يتغمده بواسع رحمته وأن يغفر له  وينزله منازل الأنبياء والشهداء والصالحين.
وأشارت دائرة سودان المهجر في برقية تعزية  ممهوره بتوقيع رئيس الدائرة القاسم محمد إبراهيم إلى أن الراحل  خدم أهله وكيانه ووطنه والجالية السودانية بجيزان،  وظل مجاهدا راكزا وثابتا على المبدأ رغم ملاحقة نظام الإنقاذ المباد له ومصادرة جواز سفره لعقد ونيف من الزمان.

وقالت الدائرة أن  الراحل الدكتور محمد الفاتح كان طيب المعشر، متفانيا في عمله المهني وفي العمل العام، وجسد الدبلوماسية الشعبية في أرقى صورها مما نسج علائق اجتماعية مع أهلنا بالمملكة السعوديه، فاحبه الناس والمقيمين الآخرين من مختلف الجنسيات.
 وأشارت إلى أن الجالية السودانية في مدينة جيزان تقدر للدكتور محمد الفاتح مواقفه المهنية الإنسانية النبيلة تجاهها ومثابرته الوطنية المشهودة.

ونقل رئيس دائرة سودان المهجر في برقية التعزية التعازي لأسرة الراحل بالقضارف ولندن، ولقيادة حزب الأمة القومي  وهيئة شئون الأنصار،  وللاحباب في فرعية جيزان، وكل عارفي فضل الراحل ، سائلين الله  سبحانه وتعالى أن يلهم الجميع الصبر والسلوان وحسن العزاء.

التعليقات مغلقة.