تنظمها ناشونال جيوغرافيك والمراعي

لا يزال مفتوحاً.. باب الاشتراك في مسابقة “لحظات” للتصوير الفوتوغرافي

لا يزال مفتوحاً.. باب الاشتراك في مسابقة “لحظات” للتصوير الفوتوغرافي
  • 17 أبريل 2017
  • لا توجد تعليقات

تنظم ناشونال جيوغرافيك والمراعي مسابقة لحظات، وهي مسابقة في التصوير الفوتوغرافي تتطلب من المشاركين فيها التقاط صورة وحيدة من كل نواحي الحياة تلهم المتابعين ولجنة التحكيم، وتعتمد على موضوع معين ولحظة مناسبة. وتحتفل المسابقة بسنتها السابعة لهذه المسابقة، ولأول مرة نقدم فئتين جديدتين للمشاركة في المسابقة، وهما فئة التصوير الوثائقي وفئة التصوير للشباب، وذلك لإلهام الشباب وحثهم على الإبداع، وذلك من خلال استحضار قوة المخيلة لجعل قصص شخصية وإبداعية تنبض بالحياة.
وموضوع المسابقة: لحظات الفرح، وهنا تعريف له: في كافة أنحاء العالم، تعد الاحتفالات جزءاً لا يتجزأ من حياة الناس ضمن المجتمع الواحد، فنحن نحتفل بأعياد الميلاد والذكرى السنوية، وايضاً الأيام الخاصة والمميزة مثل عيد الأم، أو حتى الأعياد الوطنية، وكما نحتفل بنجاحاتنا في الحياة، كالتخرج، أو الفوز، أو حتى العمل الجديد. سواء أكانت هذه الاحتفالات شخصية أم عرفاً سائداً بين الناس، فهي لحظات مميزة تعطي لحياتنا معنى وقيمة، وتساعدنا على خلق ذكريات نسترجعها في السنين القادمة.

بدأت المسابقة في 5 أبريل 2017 في الساعة 9:00 صباحًا بتوقيت أبوظبي، وتنتهي في 14 يونيو 2017 في الساعة 11:59:00 مساءً بتوقيت أبوظبي.
للاشتراك:
http://www.natgeo-moments.com/

التعليقات مغلقة.