لجان استراتيجية وإعلامية وسياسية وقانونية وشبابية ولجنة للمرأة

“الأمة” بلندن: اجتماع تشاوري لجمع الشمل يقر تشكيل لجان وتعزيز دور الحزب

صورة بعد الاجتماع التشاوري بلندن
  • 12 فبراير 2018
  • لا توجد تعليقات

لندن – التحرير:

في خطوة ناجحة، عقد اجتماع تشاوري لحزب الأمة القومي بلندن مساء أمس الأحد 11 فبراير2018، وترأس الاجتماع الذي دعت إليه فرعية الحزب بالمملكة المتحدة وايرلندا رئيس الفرعية دكتور محمد الانصاري وبمشاركة الأمين العام ياسر بركة  ورئيس الهيئة المركزية الأستاذ محمد زين عديلة وعدد من قيادات الحزب وكوادره.

وأوضح بيان أصدرته فرعية الحزب اليوم ،وتلقت ” التحرير” نسخة منه، أن النقاش الذي دار في الاجتماع، اتسم بروح المسؤولية والوضوح والشفافية، والحرص على التكاتف وجمع الشمل، وقال إن  مسألة تفعيل دور الحزب في هذه المرحلة وفي الفترات المقبلة شكلت أبرز القضايا التي ناقشها المشاركون من الجنسين.

وجاء في البيان انه تم التشديد على نهج العمل الجماعي، لإبراز دور الحزب الريادي في مواجهة تحديات المرحلة الراهنة في السودان، ودعم العمل المؤسسي، والتفاعل مع الحراك الجماهيري الرافض لسياسات التجويع والاذلال التي يمارسها نظام الخرطوم.

وقال البيان “بالإجماع اتفق المشاركون على تشكيل لجان إعلامية وسياسية وقانونية وشبابية ولجنة للمرأة لدعم أنشطة فرعية الحزب ببريطانيا، خلال الفترة الحالية، وجاء هذا في سياق رؤية تهدف إلى دعم الفرعية الحالية المنتخبة قبل انتهاء فترة عملها في نوفمبر المقبل”.

وأكد أنه تم الاتفاق أيضاً على تشكيل لجنة استراتيجية من عدد من قيادات وأعضاء الحزب لوضع رؤية جديدة لعمل الحزب بالمملكة المتحدة، تؤدي إلى تعزيز أدواره، بما يساهم في النهوض والارتقاء بأعماله، خلال السنوات المقبلة.

وستواصل فرعية حزب الأمة توجيه دعوة لاجتماع سيعقد قريباً، في إطار العمل المستمر لتعزيز العلاقات والتواصل بين أعضاء الحزب، ولتنفيذ ما تم الاتفاق عليه، وحشد الجهود والطاقات، في سبيل ترسيخ قيم العمل الجماعي، ونهج التفاكر والتشاور والعمل الديمقراطي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.