نعت فيه الزمالة الحقة والثبات على المبادىء

نعته جمعية الصحفيين السودانيين: الإعلامي والمترجم عبدالقادر الجمري في ذمة الله

عبدالقادر الجمري في حفل تكريم الصحفين له
  • 06 يونيو 2018
  • تعليق واحد

الخرطوم- التحرير:

انتقل الى رحمة مولاه منذ قليل (مساء الثلاثاء 5 يونيو 2018م) بمستشفى يستبشرون بالخرطوم الصحافي والمترجم د.عبدالقادر الجمري نتيجة ذبحة صدرية مفاجئة.

نعت الفقبد جمعية الصحفيين السودانيين بالمملكة العربية السعودية ورئيسها د.حسين حسن حسين، وقدما أحر التعازي إلى الأسرة الكريمة، وآل الجمري، وآل حاج علي، وآل هباني، وإلى جموع الأنصار في وفاة عضو الجمعية، واحد مؤسسيها، ونعىا فيه روح الزمالة الحقة والثبات على المبادئ.

وكانت الجمعية قد كرمت الجمري بجائزة التميز الصحافي لعمله المتميز في الإذاعة السعودية، وفي غيرها من المؤسسات، وذلك ضمن 10 من أعضائها لدورهم الرائد، وتفانيهم في خدمة الجمعية والإعلام والصحافة فترات طويلة.

كما تتقدم أسرة صحيفة “التحرير” بأحر التعازي في هذا الفقد العظيم؛ فقد كان وجهاً مشرفاً طوال عمله في الإعلام والترجمة، وتدعو الله أن يتغمده بوافر رحمته، وأن يصبر أهله وزملاءه وعارفي فضله، إنا لله وإنا إليه راجعون.

رد واحد على “نعته جمعية الصحفيين السودانيين: الإعلامي والمترجم عبدالقادر الجمري في ذمة الله”

  1. يقول د. عوض الله محمد عوض الله:

    رحم الله زميلنا وأستاذنا عبد القادر إدريس الجمري الذي زاملناه أكثر من عشرين عاما في إذاعة الرياض ، فكان ينبوعا من معرفة، ومشعلا من ثقافة ، وجبلا من أصالة وكرم وتواضع جم.. نال رضى ومحبة واحترامنا جميعنا، وكانت داره الوسيعة الرحيبة داراً لنا جميعاً، فسعدنا ونعمنا وتشرفنا به زمنا.. رحم الله أستاذنا والبركة في محمد ابنه وأخواته وزوجته الكريمة فوزية علي هباني ولهم حسن العزاء ولشقيقه الأستاذ علي الجمري وكل الأسرة بالهشابة ولا نقول إلا مايرضي الله، إنا لله وإنا إليه راجعون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.