دائرة المهجر أنشأت أكثر من 60 فرعاً في العالم

الفريق صديق إسماعيل: المهجريون في حزب الأمة يمثلون رأس الرمح في المقاومة

صديق إسماعيل
  • 07 أغسطس 2018
  • لا توجد تعليقات

الخرطوم – التحرير:

أكد نائب رئيس حزب الأمة القومي الفريق صديق محمد إسماعيل أن المهجريين في الحزب يمثلون رأس الرمح في المقاومة، سواء كان بمواقفهم وآرائهم، أم بامكانياتهم المادية التي لم يبخلوا بها في سبيل الحزب، وأشار إلى أن دائرة المهجر بالحزب استطاعت أن تنشئ أكثر من 60 فرعاً لها في كل انحاء العالم.

وأوضح صديق في حوار مع(التحرير) أن دائرة المهجر لديها قيادة، وفيها مساعد رئيس، ومساعد أمين عام، وتشرف عليها الأمانة العامة للحزب بوصفها واحدة من دوائر الأمانة العامة.

وقال نائب رئيس حزب الأمة: “إن دائرة المهجر مؤسسة نعول عليها كثيراً، ونعتقد أن مستقبلنا في العمل السياسي يعتمد اعتماداً كبيراً على الإخوة في المجهر؛ لأنهم اكتسبوا تجارب وخبرات، وأصبحت لديهم قدرات معارف واتصالات، وأشار إلى أن هذا ما يحتاج إليه الحزب الآن.

واستشهد صديق بجهود استقبال الإمام في لندن، وكيف أن دائرة المهجر في اوروبا وقفت وقفة رجل واحد داعمة ومؤازرة له حتى استطاعوا أن يستقبلوا رئيس الحزب استقبالاً باهراً في مطار هيثرو، وأشار إلى تنظيم المهجريين لبرنامج حافل للإمام في التواصل مع المجتمع البريطاني والسودانيين الموجودين في المهاجر كلها، حيث وفروا له إقامة في المملكة البريطانية، وقال: “أنا أعتقد أن هذا هو المأمول من إخواننا في المهجر الذين سيكون لهم دورهم الكبير جداً في قيادة حزب الأمة القومي في المستقبل”.

نص الحوار ينشر لاحقاً.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.