هندسة الفوضى: حركات حركات.. (شورى) فاسدة

هندسة الفوضى: حركات حركات..  (شورى) فاسدة
  • 06 يناير 2020
  • لا توجد تعليقات

صديق الشم

حركات حركات شورى… جش.. جس جش ..عيناك.. يا تمكن الذي خلق مقاعد الصحاب حين يستوي الأرق وسكتي إلى هجاء من أناخ عيسه ولان وارتزق.


شكرًا.. الشاعر القامة.. إلياس فتح الرحمن.. أهديتنا فوق التصور.. حروف وأرق .


زميلك ورفيق دربك.. حافظ عباس.. جعل ترديد هذه الأبيات جزءًا من نصاب الكيف نحتسيه قبل قهوة الصباح.. حافظ عباس .. يستطرد حافظ عباس قبل الاحتساء…. أن الصورة للمقطوعة السابقة تزاحم مقاعد الحروف.. بعد (تمكن الذي خلق)، فكانت الصورة الأولى تصف التمكن، لمن غالبهم الصحو، وجانبهم النوم، عندها فقط يتسلون بـ(عيناك.. يا والصورة الثانية تنتقل من المحلية إلى الحالية حيث انبثاق النور من عيناك).. مقاعد الصحاب.. حيث يهدي النور إلى هجاء من أناخ عيسه.. أمام خيمة الحكام ولان وارتزق.. من فتات موائدهم > حقًا.. شيء يدعو إلى التأمل.
فخيمة الحكام كانت.. منصوبة البارحة في (العربية).. بعد أن أناخوا عيسهم، وجاءوا ببضاعة مزجاة، وتلحفوا ظهر الشورى.. غضبان آسفًا.


قالوا الشيطان قال الرحول عز العرب، من خيمة شورى (العربية)، لملم هديماتو وأواني (الطلس)، وقال لأولادو هيا إلى موطن آخر، المهم كانت كبيرة القوم، بتحلب في بقرة، وجنبها أولادها والأرزقية، صغير الشياطين، انقلب (الهوبة).. وقال يعمل ليه حركة (شيطانية) قبل ما يرحلوا، فجأة! ؟البقرة كشحت اللبن. وسيد اللبن.. وقع في النار، والبقرة عفصت الوليدات، واشتعلت النار، وساد الخيمة هرج ومرج، كل يتهم الآخر بأنه سبب، البلوى وحريق الشورى، الشيطان اتلفت لِقَا الدنيا ملخبطة، انقلابات، وإعدامات، وملامات.. واعترافات بالجملة، وتمكين، ونواح وعويل، الشيطان قال لي ولدو، أنت عملت شنو في الناس ديل، ده اجتماع في (خيمة) الشورى، ود الشيطان.. ضحك حتى بان نابه، واهتزت فرائصه، قال لأبوه.. حركت (الوتد).. بس، وتد الخيمة.

الوسوم -صديق-الشم

التعليقات مغلقة.