الرشيد سعيد … ليته صمت !!!

الرشيد سعيد … ليته صمت !!!
  • 02 مارس 2020
  • لا توجد تعليقات

رمزي المصري


بعد الهجوم الاسفيري الذي تعرض له الاخ الرشيد سعيد وكيل وزارة الاعلام .. اصدر بيانا لشرح وتوضيح موقفه من القضايا المثاره ضده ولكن يبدو انه زاد الطين بله وزاد موقفه تعقيدا من حيث اراد اصلاحه وقلت في نفسي ..ليتك سكت يا الرشيد !!
البيان موجود بكثافة في الميديا لمن اراد ان يرجع اليه ( البيان في اول تعليق).

بالنسبة للصورة .. قلت ان الشخص المعني كان موجودا في فعالية داخل مباني وزارة انت وكيلها !! وقلت انك لا تعرفه !!! وهنا تنطبق عليك مقولة .. ان كنت تعلم فتلك مصيبة وان كنت لا تعلم فالمصيبة اكبر … ثم تقول ان الشخص المعني طلب ألتقاط صورة معك كما فعل الاخرون !!

وانا اقول لك انت الرشيد سعيد .. انت لست ام كلثوم او كاظم الساهر او محمد وردي !! حتى يتسابق الجميع لالتقاط الصور التذكارية معك .

وفي شأن إعادتك للخدمة في وزارة الخارجية وانت عضو في لجنة اعادة المفصولين تعسفيا بحكم وظيفتك كوكيل لوزارة الاعلام .

اقول لك ( الفي يدو القلم ما بيكتب على نفسو شقي ) . كيف سمحت لك ثوريتك ونضالك الطويل ضد الانقاذ ان يتم إعادتك للخدمة ومعك حرمكم المصون ضمن عشرة اشخاص فقط تمت اعادتهم للخدمة في وزارة الخارجية !! وانت بنفسك تقول في نفس البيان ان هناك 40 الف ملف من ملفات المفصولين تدرسها اللجنة التي انت عضو فيها .. ضمن 40 الف مفصول تم إعادة عشرة فقط حتى الان وانت وحرمكم ضمن هولاء العشرة الكرام !!!

منطق الثورة والنضال والكفاح يقول من المفترض ان تكون انت الموظف رقم 40000 الذي يتم إعادته للخدمة وزوجتك المفروض تكون الموظفه رقم 39999 التي يتم إعادتها للخدمة . أعتقد انك فهمت مقصدي ولا داعي للشرح والتوضيح .

وسقطة اخرى ايضا .. انت الان وكيل وزارة الاعلام .. كيف تمت إعادتك للخدمة في وزارة الخارجية وانت وكيل وزارة الاعلام .. ألم تسمع لجنتكم الموقرة هذه ان الجمع بين الاختين حرام شرعا !!؟؟؟

اعذرنا يا عزيزنا الرشيد فشلنا تماما في الدفاع عنك وثق انك جرحت ثورة الشباب جرحا غائرا من الصعب ان يندمل ..

وصيتي الشخصية لك ان تترجل اليوم قبل الغد لم يعد في استطاعتنا الصبر أكثر من ذلك.
فصفوف الخبز تنتظرنا ولم تعد تطمينات مدني عباس مدني توفر لنا رغيفا .. فلا تكن انت ( بخرمجاتك) ومدني عباس بصفوفه التي لا تنتهي وبالا علينا وعلى ثورتنا العظيمة .. لصبر الشعب حدود يا مدني .. لصبر الشعب حدود يا الرشيد

الله يعينا عليكم بس

الوسوم رمزي-المصري

التعليقات مغلقة.