اشادة بـ” صحيفة التحرير” شكلاً ومضموناً

رئيس التحرير يزور “بي بي سي” لتعزيز التواصل مع الصحافة الدولية

  • 24 مايو 2017
  • لا توجد تعليقات

لندن- التحرير:

زار رئيس تحرير صحيفة ” التحرير” الالكترونية الزميل محمد المكي أحمد مقر ” بي بي سي” في لندن اليوم (24 مايو 2017)، والتقى بعض  الزملاء في  الإذاعة والتلفزيون والموقع الالكتروني.

وأطلع  رئيس التحرير الزملاء  الذين التقاهم خلال الزيارة  على سياسة الموقع الالكتروني كما استمع في قسم موقع” بي بي سي”  الى شرح عن سير العمل في موقع   “بي بي س” باللغة العربية، وأقسامه المختلفة،  وابدى اعجابه بالموقع والمهنية العالية التي تميزه، وردا على تساؤلات تحدث رئيس التحرير  عن سياسة  صحيفة ” التحرير” الالكترونية  ، وشدد على أنها ” تقوم على الالتزام الصارم بالمهنية والرصانة، مع اعتماد نهج التعددية بنشر آراء تمثل كل ألوان الطيف السياسي السوداني ” وقال إن الصحيفة ” مستقلة ومهنية  وتحرص على الرصانة في  نهجها التحريري، وأيضا في المقالات التي تنشرها” .

ونوه الزملاء الذين التقاهم رئيس التحرير بـ ” جمال شكل صحيفة  التحرير الالكترونية وتنوع مضامينها”، وعبروا عن حرصهم  على متابعتها للاطلاع على التطورات السودانية.

يشار الى أن هذه الزيارة جاءت في إطار حرص صحيفة ” التحرير” الالكترونية على مد جسور التواصل مع  الزملاء في المؤسسات الإعلامية الدولية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

*