مدير هيئة الموانئ البحرية : تعاوننا لا محدود مع منظومة الصناعات الدفاعية

مدير هيئة الموانئ البحرية : تعاوننا لا محدود مع منظومة الصناعات الدفاعية
  • 01 نوفمبر 2020
  • لا توجد تعليقات

الخرطوم - التحرير

وقعا مذكرة تفاهم لتوفير الاسبيرات والصيانة…

بورتسودان_التحرير
مازن ابوطالب

وقعت مذكرة تفاهم بين هيئة للموانئ البحرية ومنظومة الصناعات الدفاعية وأكد مدير هيئة الموانئ البحرية كابتن أونور ادم تعاون الهيئة اللا محدود مع منظومة الصناعات الدفاعية في إطار توطين الصناعة داخل السودان وتوفير الإسبيرات المطلوبة بدلاً عن إستيرادها من خارج البلاد .
جاء ابان لقاء مدير هيئة الموانئ البحرية بوفد منظومة الصناعات الدفاعية اليوم الأحد 1نوفمبر 2020 م ضمن التعاون المشترك بين الطرفين لتنفيذ برنامج رفع جاهزية الآليات والكرينات وتصنيع الإسبيرات .

واثنى كابتن اونور على امكانيات المنظومة من شأنها ان تمكن هيئة الموانئ البحرية من الإستفادة القصوى في وتوفير العملة الصعبة .

من جانبه قال ممثل منظومة الصناعات الدفاعية المهندس محمد عثمان أنهم يمثلون الفريق الثاني في هذه الزيارة في إطار مساعدة الموانئ البحرية في رفع جاهزية المعدات والآليات ودعم وتأهيل الكرينات الجسرية والمطاطية وتأهيل ورشة الحوض وفحص المواعين ، واكد مهندس عثمان ان الفريق يشمل متخصصين في الوقائيات وفحص المعدات ويسعون للعمل مع ادارة هيئة الموانئ البحرية لإجراء الإختبارات للإسبيرات التي صنعوها في المنظومة ومبينا إستمرار دعمهم لهيئة الموانئ البحرية بجانب تبادل الخبرات .

التعليقات مغلقة.