الشيوعي ينفي انتماء مدان بالمشاركة في أحداث الخوي للحزب

الشيوعي ينفي انتماء مدان بالمشاركة في أحداث الخوي للحزب
  • 13 فبراير 2021
  • لا توجد تعليقات

الخرطوم-التحرير

نفى الحزب الشيوعي بولاية غرب كردفان انتماء بدر الدين حقار -أحد المدانين بالمشاركة في الأحداث التي شهدتها محلية الخوي – انتماءه للحزب.

وقال الشيوعي في بيان ممهور بتوقيع السكرتير السياسي للحزب بولاية غرب كردفان البكري حسن البكري إن ما رشح من أخبار لإدانة المشاركين فى هذه الأحداث بمحلية الخوي وتلبيس تهم مفبركة بانتماء (بدر الدين حقار) للحزب الشيوعى السودانى، هو خبر عار من الصحة ويقع ضمن مخطط الهجوم الممنهج الذي ظلت قوى الثوره المضادة بكل تحالفاتها تلبيسه للشيوعيين.

وشدد البيان على أن المدعو ليس له أي صلة بالحزب الشيوعي، وليس للحزب أي تمثيل بقوى الحرية والتغيير بمحلية الخوي وغيرها من محليات الولاية.

وأكد الحزب الشيوعى بغرب كردفان على الموقف المبدئي من الحراك السلمى، وحق الجماهير فى التعبير والتنظيم الداعم لتحقيق مطالب ثورة ديسمبر المجيدة، وأعلن في الوقت ذاته إدانته لكل ممارسات التخريب والحرق والنهب للممتلكات الخاصة والعامة بمحلية الخوي والفولة

وحمل البيان اللجنة الأمنية بالولاية والمحليات مسؤولية التعدي على أملاك المواطنين، بالتهاون مع فلول النظام البائد، وتقاعس القوات النظامية في القيام بواجبها الذي نصت عليه الوثيقة الدستورية.

التعليقات مغلقة.