وزير الثقافة والإعلام يتسلم مهامه ويعلن استعداده لتكملة برامج الوزير السابق

وزير الثقافة والإعلام يتسلم مهامه ويعلن استعداده لتكملة برامج الوزير السابق
  • 18 فبراير 2021
  • لا توجد تعليقات

الخرطوم - التحرير : محمد اسماعيل

أكمل وزير الثقافة والإعلام حمزة بلول الأمير والوزير السابق فيصل محمد صالح عمليات التسليم والتسلم حيث وقع الوزيرين على مذكرة التسليم وكافة الملفات التي أعدها الوزير السابق فيصل محمد صالح بحضور وكيلي الوزارة رشيد سعيد الوكيل الاول ود. جراهام عبد القادر وكيل الوزارة.

وقال فيصل محمد صالح ان مستندات التسليم والتي تشتمل على تقارير الأداء منذ توليه الوزارة، إضافة الى الهيئات التابعة والقرارات ومهام واختصاصات الوزارة وهيكلها الإداري ماتم انجازه ومايحتاج المتابعة واللجان التي تم تشكيلها للتحقيق في بعض المشروعات والمنوطة بمتابعة بعض الملفات والتوصيات الخاصة بتجويد الاداء وميزانية الوزارة للعام الحالي وأشاد فيصل بأداء وكيلي الوزارة وتعاون العاملين بالوزارة معلنا تحمله المسئولية الكاملة عن أي اخفاق أو تقصير خلال توليه الوزارة.

وفي كلمته عقب الاستلام أكد وزير الثقافة والإعلام حمزة بلول تواصله مع الوزير السابق ومعرفته بكثير من الملفات مشيدا بماتم انجازه رغم الصعوبات معلنا ان صلة فيصل لم تنقطع بمغادرته الوزارة وانما سيظل قريبا ومعينا في كثير من الملفات.

وقال بلول ان الفترة القادمة ستشهد انطلاق العمل في ملفات الإعلام والثقافة والسياحة والآثار وتكملة مابداه الوزير السابق واهداف ثورة ديسمبر المجيدة مشيرا إلى أنه سيعمل على تطبيق أفكار جديدة في كافة ملفات الوزارة وسيتواصل العمل بوتيرة اسرع مبينا أن خطط الحكومة الجديدة ستصبح جاهزة للتطبيق في فترة وجيزة حيث من المقرر عقد اجتماع لاعضاء الحكومة لاجازة كافة الخطط استعدادا للانطلاق..

التعليقات مغلقة.