دائرة سودان المهجر بحزب الأمة القومي بالسعودية تحتسب الخبير الرياضي عبد المنعم عبد العال

دائرة سودان المهجر بحزب الأمة القومي بالسعودية تحتسب الخبير الرياضي عبد المنعم عبد العال
  • 06 يونيو 2021
  • لا توجد تعليقات

الخرطوم -التحرير :

احتسبت الهيئة التنفيذية العليا لدائرة سودان المهجر بحزب الأمة القومي بالمملكة العربية السعودية المغفور له بإذن الله الخبير الرياضي الأستاذ/ عبد المنعم عبد العال حميدة الذي إلى نداء ربه يوم الجمعة بعد حياة عامرة بالعطاء الرياضي والوطني داخل الوطن وفي المهجر.

وقال أمين الإعلام بالهيئة التنفيذية العلياعادل سليمان حمر إن المغفور له من خبراء، الرياضة المرموقين، حيث عمل رئيسا لاتحاد كرة القدم المحلي بود مدني ونائبا للسكرتير في الاتحاد السوداني لكرة القدم والسكرتير التنفيذي لنادي النصر السعودي الشقيق برئاسة صاحب السمو الملكي الأمير عبد الرحمن بن سعود.

وأشار إلى أن الفقيد كان في مقدمة مؤسسي الحركة الرياضية السودانية في المملكة من خلال تأسيس الرابطة الرياضية السودانية، وكان عراب الرياضة ورائد الديمقراطية والمؤسسية والقيادي الذي لا يشق له غبار.

وأكد أن المغفور له بإذن الله الريس عبدالمنعم تمكن بصفاء قلبه ونقاء سريرته وتسامحه وحبه للرياضة والرياضيين ومن خلال علاقاته الممتدة في هذا المجال من جمع صف الرياضيين بمختلف انتماءاتهم والمساهمة في تأسيس وتأهيل وتطوير مجموعة كبيرة من الفرق السودانية المنتمية لكل أطراف الوطن في بوتقة تعكس وحدة الوطن وتحت شعارات تجمع ولا تفرق

وقال إن الريس عبدالمنعم كان يحمل في دواخله حبا للجميع، وجسد كل معاني الكرامة والشهامة والمروءة والاقدام، وظل يعطى للرياضة والرياضيين وقته وجهده وماله دون من ولا اذي.
وتضرعت دائرة سودان المهجر بالمملكة العربية إلى المولى عز وجل أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته وأن يبارك في ذريته، وتقدمت بالعزاء لأسرته والرابطة الرياضية الصالحية وفرقها، و للملتقي الثقافي السوداني ولجميع مؤسسات المجتمع التي ساهم الفقيد في تأسيسها أو ظل عضوا فيها .
(انا لله وانا اليه راجعون).
*

التعليقات مغلقة.