(693) موقع لتقديم خدمات التأمين الصحي بالخرطوم

(693) موقع لتقديم خدمات التأمين الصحي بالخرطوم
  • 07 يوليو 2021
  • لا توجد تعليقات

الخرطوم -التحرير

أعلنت الإدارة العامة للخدمات الصحية بهيئة التأمين الصحي بولاية الخرطوم، عن تعاقدها مع ( 17) موقعا طبيا لتقديم الخدمة الصحية عبر البطاقة العلاجية، ليرتفع عدد المواقع الطبية إلى (353) موقعا طبيا، فضلا عن توفير(340 صيدلية) .

وحددت إدارة الخدمات الصحية ( 5) مستشفيات بمحلية الخرطوم، شملت مستشفيات: الدوحة للأنف والأذن والحنجرة ، مركز النيلين لتقديم خدمات المعمل – الرنين المغنطيسي ، الأشعة المقطعية، الطب النووي، والتخطيط .

كما تم التعاقد مع مستشفى الإنجاز بجبرة والمستشفى الكويتي لتقديم خدمة الأشعة المقطعية، بالإضافة لمستشفى الراقي لتوفير خدمة مقابلة الاختصاصين والأشعة العادية والمقطعية والتنويم في العنابر والغرف الخاصة.

إلى ذلك تعاقدت إدارة الخدمات الصحية مع مركز المتكامل ( 1) بمحلية أم بدة ، ومركز النيلين والروان الطبي بمحلية ام درمان، ومجمع عيادات اللؤلؤة بمحلية جبل أولياء، لتقديم خدمات مقابلة الأطباء العموميين والاختصاصيين .

وأشارت إلى بلوغ عدد الصيدليات التي تقدم الخدمة الدوائية عبر التأمين الصحي إلى ( 340 ) صيدلية ، لافتة في الوقت ذاته إلى أن القائمة الدوائية تضم ( 654) صنفا من الأدوبة التي تتحمل الهيئة نسبة 75% من قيمتها ، منوهة الى التزام الهيئة باسترداد قيمة الدواء في حال عدم توفر الدواء أو الخدمة بالصيدليات أو المراكز أو المستشفيات.

التعليقات مغلقة.