شراكة ذكية بين جامعة دنقلا والضمان الاجتماعي

شراكة ذكية بين جامعة دنقلا والضمان الاجتماعي
  • 08 سبتمبر 2021
  • لا توجد تعليقات

الخرطوم - التحرير



التقى وفد مجلس جامعة دنقلا المكون من كل من المستشار البشرى عبد الحميد ود. الفاضل محمد خير ود. آمنة عثمان و رقية عبد اللطيف الاثنين ٧ سبتمبر ٢٠٢١م، خالد علوب رئيس قسم الفنادق بالجهاز الاستثماري لمؤسسة الضمان الاجتماعي وبحضور مارثيا جوزيف مورس من مكتب المفوض العام.

في بداية الاجتماع قدم وفد المجلس شكره وتقديره للجهاز وما يقوم به من تنفيذ مشاريع هامة تشكل قيمة إضافية للمجتمع والاقتصاد الوطني إضافة للقيام بمسئولياتها نحو المجتمع شاكرين للجهاز ما قدمه من دعم لكلية السياحة والفنادق بجامعة دنقلا في إطار برامج المسئولية المجتمعية للجهاز..

هذا وقد بحث الاجتماع إمكانية خلق شراكة ذكية بين الجامعة والجهاز من خلال تبنى الجهاز لمشروعات استثمارية في مختلف المجالات وبشكل خاص في مجال السياحة لتوفر وتعدد مجال الأنشطة السياحية ومقوماتها التى تتمثل في المناطق الأثرية الممتدة على طول الولاية من مروي إلى حلفا إضافة لتوفر مقومات الرحلات النيلية والصحراوية وما يسمى بالسياحة الرملية كما الحال في مناطق القعب وتوفر مقومات لتوسيع مجالات السياحة حال توفر بنيات أساسية، لذلك تأتي في مقدمتها توفير الفنادق والموتيلات ووسائل النقل المناسبة وتوفير أسباب الراحة للزائرين والسواح من داخل وخارج السودان. هذا وقد تم الاتفاق على ان تقوم الجامعة باقتراح المشروعات المناسبة للاستثمار وتقديم دراسات جدوى يقوم على أساسه الجهاز بدراسة المشاريع المقترحة مع استعداد تبنى اي مشروعات ذات جدوى تتوافق مع سياسات الجهاز وتشكل إضافة للبنى التحتية في الولاية وتساهم فى دعم جامعة دنقلا..

وكذلك التقي الوفد بالسيد المفوض العام للجهاز الاستاذ عبد اللطيف عثمان محمد صالح وقدموا شكرهم لسعادته عن دعمهم للجامعة وترحيبهم بالمشاركة في تنفيذ اي مشروعات ذات جدوى للطرفين..

التعليقات مغلقة.