وزيرا الاستثمار والصناعة يخاطبان سمينار الأعمال الكوري السوداني بجمهورية كوريا

وزيرا الاستثمار والصناعة يخاطبان سمينار الأعمال الكوري السوداني بجمهورية كوريا
  • 28 سبتمبر 2021
  • لا توجد تعليقات

الخرطوم - التحرير :

يقوم وزيرا الاستثمار والتعاون الدولي، د. الهادي محمد إبراهيم، والصناعة إبراهيم الشيخ، بزيارة إلى جمهورية كوريا وذلك في الفترة من 29 سبتمبر الجاري إلى الأول من أكتوبر، وسيلتقي الوزيران خلال الزيارة الجهات ذات الصلة من أجل تعزيز العلاقات الإقتصادية بين كوريا والسودان، حيث ستشمل اللقاءات وزير الخارجية شونغ إيو يونغ، ونائب وزير الخارجية للشؤون الإقتصادية، لي سونغ هو، ورئيس بنك كوريا للتصدير والاستيراد بانغ موون كيو، ومسؤولون من الوكالة الكورية للترويج للاستثمار والتجارة كوترا (KOTRA)، بالاضافة إلى ممثلين من دائرة خدمات المعلومات الإنشائية الدولية في كوريا.

هذا ويخاطب الوزيران سمينار الإعمال الكوري السوداني، والذي تستضيفه مؤسسة كوريا-أفريقيا، بالاضافة إلى لقاءات منفصلة مع الشركات الكورية الرئيسية وجولة على المواقع الصناعية.

وقال سفير كوريا لدى جمهورية السودان، ليي سانغ جونغ إن زيارة الوزيرين ستزيد من تعزيز التبادلات رفيعة المستوى بين البلدين، وستخلق زخماً قوياً آخر لتنشيط التعاون الثنائي الاقتصادي بين كوريا والسودان، خاصة في ظل هذا المنعطف الحرج حيث يسعى السودان إلى تحقيق السلام، والإزدهار، والديمقراطية، وتلتزم الحكومة الكورية بدعم الحكومة الإنتقالية والشعب السوداني.

التعليقات مغلقة.