مشيراً إلى أن إيقاف الدراسة مخالف للتقويم المعلن

تنظيم الطلاب الأنصار تعليقاً على انتخابات “بخت الرضا”: سنواصل النضال حتى استئصال دولة الحزب الواحد والتزوير

من إحدى أزمات
  • 03 مايو 2018
  • لا توجد تعليقات

الخرطوم- التحرير:

أعلن تنظيم الطلاب الأنصار بحزب الأمة القومي رفضه ومجابهته لما أسماها الأخطاء الفادحة للنتائج المعلنة من طلاب النظام بشأن انتخابات اتحاد طلاب جامعة بخت الرضا، واصفاً ما تمخض عن العملية الإنتخابية بـ (المولود السفاح) ، والتي جاءت “طبخة” سائغة لأفواه طلاب النظام .

وشدد بيان صادر عن تنظيم الطلاب الانصار حصلت (التحرير) على نسخة منه اليوم (3 مايو 2018م) على لجوئهم إلى جميع الوسائل الحقوقية والدستورية والنضالية لاسترداد مكتسباتهم .

وأكد البيان أن ديدن النظام الانقلابي في ممارسته لأي عملية ديمقراطية يكون دوماً التشويه الإداري أو الفني أو الأمني أو السياسي فيصبغ أوراق الانتخابات بالتزوير .

وقال تنظيم الطلاب الانصار :إ”ن تعمد إدارة الجامعة ولجنة الانتخابات الإخلال بدستور الجامعة ولوائح العملية الانتخابية هو إيغال في تضييع حقوق ومكتسبات الطلاب والطالبات”، مستنكر في الوقت ذاته فتح سوح الجامعة ومرافقها لأجهزة الأمن، ومليشيات النظام، وتعريض الطلاب والطالبات للمواجهة غير المتكافئة.

وأوضح البيان أن قرار إيقاف الدراسة مخالف للتقويم المعلن والمعروف لدى الطلاب، فضلاً عن أنه قرار مفاجيء وغير مدروس، محملاً مسؤولية أي حادثة اعتداء ضد الطلاب والطالبات لسلطات الولاية، وإدارة الجامعة ومليشيات النظام.

ولفت التنظيم إلى أن الواجب يحتم عليهم الوقوف مع كل طالب وطالبة يحتاج إلى العون في الخروج من هذه الأزمة بسلام، مؤكداً مواصلتهم النضال حتى يتحقق النصر بإقامة دولة الوطن الكبير، واستئصال دولة الحزب الواحد والتزوير.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

*