حضور جماهيري مميز

في دوري المحس: البركة يقصي داس بخماسيه وأردوان ينعش أمال التأهل بالفوز على النهضة

حماس كبير من اللاعبين
  • 02 يونيو 2018
  • لا توجد تعليقات

الرياض- التحرير:
تواصلت مباريات دوري المحس بمنطقة الرياض أمس الجمعة (1 يونيو 2018م)، وانتهت الأولى بفوز المضيقين على النهضة 3/5، وتعادل اردوان هندكة 2/2.
وسنوافيكم بأحداثهما من إعلام الدورة.

ولعبت مباراتان يوم الأربعاء الماضي (30 مايو 2018م) في إطار دوري المحس بالرياض، الأولى لحساب المجموعة “ب” وحقق فيها فريق البركة فوزاً سهلاً وكبيراً على فريق دلقو داس بنتيجة 0/5 في المباراة التي جرت بملعب الجرادية.

الأطفال يتفاعلون مع فرقهم

فرض فريق البركة سيطرته على مجريات المباراة منذ انطلاقتها، ومارس ضغطاً متواصلاً على الجبهة الدفاعية لفريق حاضرة المحس “دلقو داس” الذي استقبل مرماه أول أهداف المباراة في حدود الدقيقة 8 من قدم لاعب البركة عمر شريف.

عقب التأخر حاول فريق داس العودة إلى المباراة فنشطت عناصره خاصة الجهة اليمنى التي قاد فيها اللاعب المميز أحمد فرح عدة هجمات تكسرت أمام الجدار الدفاعي للبركة، الذي عاد وأمسك بزمام المباراة، وشن هجمات سريعة بالأطراف لينتج عن إحداها هدف ثان أحرزه لطفي حمدي لصالح “الخضر” الذي أضاف لاعبه المميز محمد نور الدين الهدف الثالث في الدقيقة 40 من الشوط الأول الذي انتهى بثلاثية نظيفة للبركة.

وفي الشوط الثاني سارت المباراة على نفس المنوال رغم التغييرات الكثيرة التي أجراها مدرب دلقو داس إلا أن سيطرة البركة تواصلت، واستطاع رماته إضافة هدفين آخرين الأول أحرزه تيسير في بدايات الشوط، والثاني سجله عبدالله إدريس والمباراة تلفظ أنفاسها الأخيرة.

بالنتيجة وضع البركة أول 3 نقاط في رصيده فيما يظل دلقو داس بلا رصيد من النقاط من مباراتيه، وبذلك يفقد حظوظه في التأهل إلى الدور المقبل.

النقاش يمنح الدورة ألقها

أردوان و النهضة

في المباراة الثانية التي جاءت ضمن المجموعة “أ” حقق فريق أردوان فوزاً كبيراً على فريق النهضة “تمبس كبدي” بنتيجة 5\3 في مباراة قوية ومثيرة على ذات الملعب، وقلب أردوان الطاولة عندما عاد من بعيد، وحول خسارته في الشوط الأول بهدفين لهدف إلى فوز بخماسية.

منذ انطلاقة المباراة كشف الفريقان عن رغبتهما في الفوز، وتعويض خسارتيهما في الأسبوع الأول، وتبعاً لذلك جاءت المباراة مفتوحة هجمة هنا وهجمة هناك إلى أن سجل مدافع فريق أردوان عماد هدفاً أبيض احتج على عدم احتسابه لاعبي العنابي كثيراً، بعدها تحسن أداء النهضة، وشن هجمات متتالية على دفاع أردوان الذي استبسل بقيادة عماد ومحمد قرشي، وصد كل محاولات لاعبي الفريق الأسود، إلى أن تمكن المهاري فيصل فريد من تسجيل الهدف الأول لفريق النهضة عند الدقيقة 22، وضاعف لاعب فريق النهضة عمر حامد النتيجة عندما استغل خطأ حارس مرمى أردوان ووضع الكرة في مرمى العنابي.

واستشعر لاعبو العنابي خطورة الموقف وشنو هجمات شرسة على مرمى “الأسود” النهضة نتج عنها عدة مخالفات ومن احداها سجل المدافع المتميز عماد الهدف الأول عقبها أطلق الحكم صافرة نهاية الشوط بفوز النهضة على أردوان 2/1.

وفي الدقيقة السادسة من الشوط الثاني أحرز أيمن ضرار هدف التعادل للعنابي إلا أن فرحة جماهير العنابي لم تدم كثيراً، حيث أحرز النهضة الهدف الثالث عن طريق فريد فيصل في الدقيقة 55.

وأبدى العنابي إصراراً كبيراً على العودة للمباراة وكان له ما أراد عندما أحرز له لاعبه المميز رامي درار في القيقة 61 قبل أن يضيف اللاعب المقاتل أيمن ضرار الهدفين الرابع الخامس في الرمق الأخير من المباراة.

بالنتيجة يضع أردوان أول 3 نقاط في رصيده فيما يظل النهضة الذي بات قريباً من بوابة المغادرة بلا رصيد.

تميزت المباراتان بحضور جماهيري حاشد من الشباب والكبار، بل الأطفال أيضاً.

إعداد: إعلام دوري رابطة أبناء المحس بالرياض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

*