التحامات قوية في التمرين تؤكد جاهزيته

محمد صلاح جاهز للمشاركة في مباراة مصر وروسيا اليوم

  • 19 يونيو 2018
  • لا توجد تعليقات

رصد – التحرير:

صلاح يبدو سعيداً بشفائه

أصبح من المؤكد مشاركة نجم مصر وليفربول الإنجليزي محمد صلاح في مباراة بلاده ضد روسيا البلد المضيف، التي تقام مساء اليوم الثلاثاء (19 يونيو 2018م) في تمام التاسعة مساء بتوقيت مكة المكرمة، على ملعب كريستوفسكى بمدينة سان بطرسبرج، فى الجولة الثانية للمجموعة الأولى بكأس العالم.

وكان صلاح قد عاب عن مباراة مصر وأورغواي بسبب الإصابة التي تعرض لها في نهائي أندية أوربا بين فريقه ليفربول الإنجليزي والنادي الملكي الإسباني ريال مدريد.

وأوضحت “اليوم السابع” المصرية أنها التقطت 60 صورة للاعب، تؤكد جاهزيته لمواجهة الدب الروسي، حيث ظهر صلاح بحالة جيدة في التدريبات الأخيرة قبل اللقاء، والتحم بقوة مع زملائه خلال التقسيمة، كما ظهرت عليه علامات السعادة بعد شفائه من الإصابة وتأكد مشاركته.

وشهد المران الأخير -حسب اليوم السابع -مرافقة الإسباني روبن بونس أخصائي تأهيل فريق ليفربول الإنجليزى لمحمد صلاح نجم الفراعنة أثناء عملية الإحماء والجري حول الملعب.

وقام أخصائي التأهيل في أثناء الجري بالالتحام مع محمد صلاح من خلال احتكاك كتفه بكتف اللاعب، لاختبار تحمل اللاعب للالتحامات القوية في المباريات من عدمه، خاصة أنه كان قد أصيب بجذع في مفصل الكتف أثناء نهائي دوري أبطال أوربا.

ويأمل المنتخب المصري في تخطي منتخبي روسيا والسعودية للصعود إلى الدور الثاني، ويلاقي المنتخب السعودي غداً الأربعاء أوروغواي على أمل مسح الانطباع السيء الذي تركه لقاؤه الأول مع روسيا.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

*