فرعية لندن تعقد اجتماعاً بحضور فضل الله برمة

لندن: ترتيبات لاستقبال المهدي استقبالاً قومياً وتواصل مع الحكومة البريطانية والقوى السياسية

لندن: ترتيبات لاستقبال المهدي استقبالاً قومياً وتواصل مع الحكومة البريطانية والقوى السياسية
الصادق المهدي
  • 09 يوليو 2018
  • لا توجد تعليقات

لندن – التحرير:

أعلن حزب الأمة القومي في العاصمة البريطانية أن ترتيبات بدأت لاستقبال رئيس الحزب ورئيس نداء السودان الإمام الصادق المهدي الذي يزور لندن خلال أيام.

وأوضح بيان أصدرته فرعية الحزب في المملكة المتحدة وايرلندا ، تلقت ( التحرير) نسخة منه، أن الفرعية “عقدت اجتماعاً في لندن  أمس بحضور نائب رئيس الحزب اللواء فضل الله برمة ناصر وعدد من الأحباب والأميرات.”

وأفاد البيان بأن  المشاركين في الاجتماع  تبادلوا الرؤى بشأن الوضع الراهن في ضوء الزيارة المتوقعة للسيد رئيس الحزب ورئيس نداء السودان الامام الصادق المهدي الي العاصمة البريطانية لندن خلال أيام.

وجاء في البيان أنه “تم التأكيد علي العمل الجماعي والحرص علي استقبال الامام استقبالا حزبياً وقومياً يليق بمكانته وأدواره الوطنية الريادية”.
وتقرر توزيع المهام للتحضير للزيارة وإدارة البرامج والفعاليات بما يحقق الأهداف المرجوّة في مجالات  السلام، والتحول الديمقراطي وبناء دولة المؤسسات.
وستباشر لجنة الفرعية التواصل مع الحكومة البريطانية، الجهات الدبلوماسية، القوى السياسة السودانية ومنظمات المجتمع المدني بلندن في إطار ترتيبات الزيارة بهدف التنسيق خلال فترة وجود الامام في لندن.

التعليقات مغلقة.