محمد المهدي حسن : علينا التركيز في قضايا الناس

سارة نقد الله: نؤكد التمسك بإزالة النظام وتطوير العمل المشترك مع “نداء السودان”

سارة نقد الله: نؤكد التمسك بإزالة النظام وتطوير العمل المشترك مع “نداء السودان”
سارة نقد الله
  • 16 يوليو 2018
  • لا توجد تعليقات

الخرطوم- التحرير:

قالت الأمينة العامة لحزب الامة القومي سارة نقد الله إن قيادة الحزب وجدت تضامناً واسعاً على خلفية منع رئيسه الإمام الصادق المهدي من دخول القاهرة .

وقدمت نقد الله في اجتماع الأمانة العامة لحزب الأمة القومي مع رؤساء الحزب بالولايات السبت (14 يوليو 2018م) تنويراً شاملاً حول سير العمل التنظيمي بالحزب، وتداعيات ما حدث بمطار القاهرة، فضلاً عن معالم الموقف السياسي الداعم لبرنامج الحزب،  والتمسك بإزالة الظام،  وتطوير العمل المشترك ضمن قوى نداء السودان.

وأكدت نقد الله  ضرورات المرحلة في التعبئة الشاملة بكل الولايات  والقطاعات، مستبشرة بوصول الإمام الصادق المهدي  إلى لندن .

وشدد رئيس المكتب السياسي للحزب محمد المهدي حسن على أهمية المرحلة الحالية والاستمرار في التعبئة العامة للمحافظة على الكسب السياسي، موجهاً في الوقت ذاته بأهمية التركيز في قضايا الناس، ومطالبهم في الولايات، وإعداد تقارير حول الموسم الزراعي، والموقف الأمني والسياسي والمعيشي.

وأكد أن مؤسسات الحزب التزمت بنهج التروي في إدارة أزمة القاهرة، بصورة تخدم أهداف الحزب، لافتاً إلى أن الأيام المقبلة ستفصح عن المكاسب التي حققها الحزب من هذا الموقف.

وفي السياق قدم رؤساء الحزب بالولايات تقارير حول الأوضاع الاقتصادية والسياسية والحزبية في كل ولاية، فضلاً عن القضايا التي تهم المواطنين بالتركيز في الأوضاع الأمنية والمعيشية، مؤكدين وقوفهم مع قيادة الحزب وتمسكهم بموقفه السياسي.

التعليقات مغلقة.