نفقد سير البيع الإلكتروني للأضاحي

محافظ بنك السودان يؤكد انسياب عمليات التغذية النقدة للمصارف والصرافات الآلية

محافظ بنك السودان يؤكد انسياب عمليات التغذية النقدة للمصارف والصرافات الآلية
مساعد محمد أحمد
  • 21 أغسطس 2018
  • لا توجد تعليقات

الخرطوم- التحرير:

تابع محافظ بنك السودان المركزي مساعد محمد أحمد الإجراءات الخاصة بترتيب توفير النقد بالمصارف التجارية والصرافات الآلية، بإشراف لجنة إدارة النقد.

واطمأن على تغذية المصارف والصرافات الآلية داخل ولاية الخرطوم، كما وقف على متابعة الإرساليات النقدية إلى ولايات السودان المختلفة، ووجه بالوفاء بسداد الاحتياجات النقدية للمؤسسات والوحدات الحكومية والأفراد في مختلف البنوك التجارية.

وأكد محافظ المركزى انسياب عمليات التغذية النقدية للمصارف التجارية والصرافات الآلية بجميع المصارف بولاية الخرطوم والولايات الأخرى؛ لمقابلة احتياجات العملاء للعيد ووجه  مديري المصارف بمتابعة تغذية الصرافات الآلية.

وقد تفقد المحافظ سير العمل بفروع بنك فيصل الاسلامي شارع الجامعة، وبنك أم درمان الوطني فرع القيادة العامة، واطمأن على توافر النقد بهذه الفروع لمقابلة احتياجات المواطنين، وأشاد بالدعم والإسناد الذي وجده البنك المركزي من القوات المسلحة، وذلك من خلال الأعمال اللوجستية في عمليات نقل وارسال النقود من المركز إلى الولايات عبر طائرات القوات المسلحة .

كما تفقد المحافظ سير عملية بيع خراف الأضاحي عبر الدفع الإلكتروني، الذي تنظمه شركة أنعام، وذلك من خلال زيارة مواقع البيع الإلكتروني شرق أرض المعارض ببري.

التعليقات مغلقة.