دان الاعتداء على الأطباء

“الشيوعي” يعلن وقوفه مع الأطباء بمستشفى الأبيض ويدعو القاعدة الطبية لممارسة أساليب الاستنهاض

  • 01 سبتمبر 2018
  • لا توجد تعليقات

الخرطوم – التحرير:

دان الحزب الشيوعي الاعتداء على الأطباء وهم يؤدون خدمتهم الإنسانية في بيئة طبية مزرية، لا ترقى لما يقدمونه لإنقاذ حياة المرضى، وبمعينات طبية خاوية؛ وأعلن رفضه القاطع للاعتداء علي الطبيبتين بقسم الجراحة بمستشفى الأبيض بواسطة فرد من قوات الدعم السريع (بالكف والشلوت).

ووصف بيان صادر عن مكتب النقابات المركزي للحزب السلوك بالهمجي؛ وأعلن وقوفه بصلابة مع الأطباء بمستشفى الأبيض، وهم ينفذون إضرابهم بكل الأقسام، رافضين التعدي الهمجي ومقاومين الضغط بالاعتقالات المتعسفة عبر أذرع السلطة الأمنية .

وقال الشيوعي في بيانه: “ظللنا نتابع الاعتداءات المتكررة على الأطباء في عدة مدن(الخرطوم-كسلا-القضارف-مدني) من أفراد ينتمون لقوات نظامية؛ مما يؤكد انفلات عقد الأمن والأمان”؛ وأشار إلى أن ذلك يستدعي وقوف المواطنين بصلابة؛ وحيا الشيوعي الأطباء ممثلين في اللجنة المركزية والنقابة لوقفتهم الداعمة لقواعدها؛ والرافضة للتعامل الوحشي؛ والمساس بكرامتهم.

ودعا البيان القاعدة الطبية لممارسة كافة أساليب الاستنهاض المجربة والفعالة بتخطي القيادات الانتهازية واستنادا على الإرث الراسخ في التنسيق والتضامن النقابي؛ دفاعا عن الحريات النقابية واستقلاليتها؛ وهزيمة القانون المشوه .

التعليقات مغلقة.