سارة نقد الله دعتهم إلى العمل الجماعي والمؤسسي

احتفال “الأمة” بالعائدين: أكدوا التزامهم ببرنامج الحزب وبرمة ناصر رأي الخطوة مكسباً للحزب

برمة ناصر
  • 17 أكتوبر 2018
  • لا توجد تعليقات

في احتفال الأمة بالعائدين لصفوف الحزب
برمة ناصر يرحب بالعائدين ويعتبر خطوتهم شجاعة وتصب في تقوية الصف الحزبي والوطني
الخرطوم – التحرير:

احتفلت الأمانة العامة بحزب الأمة القومي مساء أمس الثلاثاء (16 أكتوبر 2018 ) بعودة 200 من القيادات التي انشقت عن الحزب والتحقت بحزب مبارك الفاضل، وذلك في إطار ترتيباتها التنظيمية والاجتماعية،التي بدأت بمخاطبة رؤساء الحزب بالولايات باندماجهم في المؤسسات الولائية، وتوجت باحتفال الأمس الذي شهدته قيادات الحزب بالمركز العام يتقدمهم رئيس الحزب بالإنابة ونواب الرئيس ورئيس المكتب السياسي والأمينة العامة.

وقد جاءت كلمات المحتفى بهم مفعمة بالحماس والاستعداد للانخراط في صفوف الحزب، والذود عن أهدافه، والالتزام ببرنامجه، وفتح صفحة جديدة للنضال من أجل خطه السياسي الذي يلبي تطلعاتهم وأشواق الشعب السوداني.

ورحبت الأمينة العامة للحزب سارة نقد الله بالعائدين، ودعتهم إلى العمل الجماعي والمؤسسي ورص الصف من أجل الدفاع عن مبادئ الحزب، وقيادة معركة التحرير والخلاص، وأكدت إدماجهم في المؤسسات الحزبية وفق دستور ولوائح الحزب.

وفِي كلمته في الاحتفال أشاد رئيس الحزب بالانابة اللواء فضل الله برمة ناصر بالخطوة وعدّها شجاعة وتصب في تقوية الصف الحزبي والوطني، وجدد ترحيبه بالمجموعة بقيادة عبدالجليل الباشا، ورأى أنها مكسب للحزب، ودافع معنوي مهم للحراك التعبوئ والتنظيمي، وأكد أن حزب الأمة القومي مفتوح لكل من يُؤْمِن بمبادئه وأهدافه ويلتزم ببرنامجه ودستوره.

وقدمت فرقة البالمبو فواصل غنائية في الاحتفال ألهمت الحماس، وحركت المشاعر الوطنية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

*