غرفة عمليات لتفعيل العضوية ودعم الفريق

رابطة الهلال بالرياض في استاد محمد بن زايد لمساندة فريقها في القمة السودانية بأبو ظبي

  • 31 أكتوبر 2018
  • لا توجد تعليقات

الرياض – التحرير:

استضافت دار المهندس عثمان قرافي أحد مؤسسي الرابطة الاجتماع الدوري للجنة التنفيذية لرابطة أهل الهلال بالرياض، الذي انعقد برئاسة د.ياسر زين العابدين رئيس الرابطة، وناقش عدداً من قضايا وهموم الرابطة.

واستعرض الاجتماع آلية تفعيل العضوية الشرفية والعادية، وأكد تحول اللجنة التنفيذية إلى غرفة عمليات لاستقطاب أكبر عدد من الأعضاء، كما تم التأمين على استمرار منتدى الأهلة كنشاط اجتماعي يجمع أعضاء الرابطة وأبناء الجالية السودانية عبر أمسيات ثقافية وفنية ومحاضرات علمية تحقق الفائدة والجانب الترفيهي للأعضاء.

ويهيب أمين العضوية محمد سلمان الزبير  جميع الأعضاء الذين لم يكملوا إجراءات تسجيلهم سرعة ملء الاستمارة وتسديد رسوم الاشتراك ٢٥ ريال شهرياً زايداً مبلغ ٥٠ ريال وصورة شخصية مع البيانات لاستخراج بطاقة العضوية.

وتخطط الرابطة خلال الأيام القادمة لاستدعاء أكثر من ٥٠ شخصية لنيل العضوية الشرفية بجانب تفعيل العضوية الحالية مما يساعد الرابطة لتحقيق أهدافها بدعم برامج مجلس الهلال وفريق الكرة في مشوار التنافس المحلي والافريقي.

وفي هذا الإطار يتوجه وفد رفيع من الرابطة بقيادة د.ياسر زين العابدين لحضور (ديربي أبوظبي) ومساندة فريق الكرة في مباراته المرتقبة ضد المريخ على شرف احتفلات “عام زايد” يوم الجمعة القادم 11/2 .

وفي ختام الاجتماع تقدمت اللجنة التنفيذية للرابطة بشكرها للمهندس قرافي على استضافة الاجتماع والكرم الحاتمي حيث تقرر الاستمرار بهذا النهج وعقد اجتماعات اللجنة في ضيافة مؤسسي الرابطة وأعضائها الفاعلين مما يساهم بتحقيق البعد الإجتماعي وتعزيز التواصل بين الأقمار.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

*