قيادات الأمة تعقد لقاءً بمدينة بحري

برمة يدعو جماهير حزب الأمة لاستقبال رئيس الحزب وسارة تؤكد دور الخرطوم في إنجاح الاستقبال

  • 07 ديسمبر 2018
  • لا توجد تعليقات

الخرطوم _ النحربر:

في اطار التحضيرات للمؤتمر العام للحزب،عقد عدد من قيادات حزب الأمة القومي برئاسة رئيس الحزب  بالانـابة اللواء فضل الله برمة ناصر، والأمينة العامة للحزب سارة نقد الله ، ومساعد رئيس الحزب المهندس صديق الصادق ، و نائب الأمين العام لهيئة شؤـون الأنصار مولانا آدم أحمد يوسف ، ورئيس الحزب بولاية الخرطوم اللواء ابوقرجة كنتبـاي، لقاء بمدينة بحري أمس الأربعاء( 5 ديسمبر 2018م )، وحضر اللقاء عدد من قيادات المكتب السياسي المركز ي والولائي، بمشاركة رؤسـاء الحزب بالوحدات الادارية ببحري وعدد من قيادات العمل السياسي والتنفيذي ببحري.

وأشار مساعد رئيس الحزب صديق الصادق إلى ان   التفاعـل والحراك الذي انتظم  قواعد الحزب في  بحري يؤكد أن  الاستعدادات تجري على قدم وساق لاستقبال رئيس الحزب  الصادق المهدي .

وأكد مواصلة العمل التنظيمي والتعبئة السياسية وعقد مؤتمرات الوحدات الادارية بالمحليات  وصولا لمؤتمر الولاية.

واستعرض رئيس الحزب بالإنابة  اللواء فضـل الله برمة ناصر الوضع السياسي الراهن والأزمات المتلاحقة التي تحيط بالوطن جراء سياسات النظام، وضرورة إيجاد مخرج وطني لحل قضايا الوطن، شارحاً سياق عودة  رئيس الحز ، وعدد إنجازاته لمهامه الخارجية.

وأبان ناصر أن لا مجال لتحسين العلاقات الدولية إلا بتحقيق اشتراطات محددة تكفل الحرية والعدالة ووقف الحرب وتحقيق  السلام والتحول الديمقراطي، وناشد جماهير الحزب بالولاية للتـدافع في 19  ديسمبر للتعبير عن موقف الحزب واستقبال رئيسه .

وشّددت الأمينة العامة للحزب  سارة نقد الله على دور ولاية الخرطوم المحوري في إنجاح الاستقبال، وأعلنت عن استعداد لجنة الحشد على الوفاء بالتزاماتها بتسهيل وصول للوفود والحشود إلى موقع الاحتفال

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

*