حذرت من تكرار “هذه الأفعال”

أسرة آل حضرة بشمبات: نساء تصدين لقوة مدججة اقتحمت منزل الطيار بكري حضرة

من أمام مجمع منازل آل حضرة بشمبات
  • 05 يناير 2019
  • لا توجد تعليقات

الخرطوم- التحرير:

أصدرت أسرة آل حضرة بياناً اليم (5 يناير 2019م) أوضحت فيه أن”قوات تابعة لجهاز الأمن والدعم السريع قامت أمس بمهاجمة منازل أسرة آل حضرة بشمبات، وحاولوا دخول منزل كابتن بكري حضرة، الطيار الذي أعلن في فيديو منتشر في الأيام الماضية، انحيازه إلى الثورة، وطالب عمر البشير بالتنحي حقناً للدماء، عنوة”.

وقالت الأسرة: “حضرت هذه القوات وهي مدججة بالسلاح اثناء تواجد الرجال بمسجد آل حضرة بشمبات لادءا صلاه العشاء، فتصدت النساء الموجودات ببسالة لأفراد الامن والدعم السريع حتي اجبرنهم علي الفرار”.

ووأضافت: “إنه تصرف قل ما يوصف به اتسامه بالجبن والنذالة أن تهاجم النساء والأطفال في غياب الرجال، في دولة تدعي زورا وبهتانا أنها ترفع راية الشريعة الاسلامية، والشريعة منهم بريئه براءة الذئب من دم ابن يعقوب”.

وختم أسرة آل حضرة  بيانها بتحذير  لمن أسمتهم “عصابات الأمن والدعم السريع” من تكرار هذه الأفعال، قائلة: “وإلا، فسوف يرون ما لايشتهون وسيكو الرد الحاسم سريعا، فمن مات مدافعاً عن عرضه أوماله فهو شهيد”.

الجدير بالذكر أن الكابتن طيار بكري عمر حضرة هو شقيق أحمد عمر حضرة أحد قيادات قوى الإجماع  الوطني، وهو معتقل حالياً بسجن كوبر التابع لجهاز الامن.

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

*