بيان لجهاز الأمن ينفي اتصال مديره برئيس الموساد الإسرائيلي ويهاجم قناة الجزيرة

صلاح قوش
  • 02 مارس 2019
  • تعليق واحد

الخرطوم - التحرير :

نفى جهاز الأمن والمخابرات الوطني اليوم الجمعة (2 مارس 2019م) صحة تقارير صحافية عن لقاء مديره العام الفريق أول صلاح قوش، برئيس الموساد الإسرائيلي، يوسي كوهين، على هامش مؤتمر ميونيخ لأمن الذي انعقد الشهر الماضي.

وكان مصدر الخبر الرئيس “ميديل إيست”، إلا أن جهاز الأمن هاجم في بيان لإدارة الإعلام بالجهاز القناة “لبثها الخبر دون التطرق للموقع”، مؤكدة أن “الخبر عار من الصحة، ويفتقد للمهنية والموضوعية، ولا يخدم القيم الصحافية التي تدعيها القناة وتدعي التزامها بها”.

وذكر البيان “كان بإمكان القناة أن تتحري وأن تستوثق قبل أن تبث وهي تعلم و يعلم غيرها الموقف الراسخ للسودان حكومة وشعبا من الكيان الصهيوني المغتصب والتزام السودان المبدئي بموقف ثابت تجاه القضية الفلسطينية التي تعتبر القضية الأولي للأمة العربية والإسلامية”.

وأضاف البيان “يأتي هذا الخبر المفبرك في إطار حملة شائعات ظلت بلادنا تتعرض لها منذ فترة ليست بالقصيرة وهي تنسج أكاذيب تهدف لجرجرة البلاد لبناء علاقة مع كيان مغتصب و محتل خلافا لما استقرت عليه علاقات السودان النابعة من قيم شعبه التي تقف دائما إلي جانب الحق و تنافح عن المظلومين ، وليس ببعيد عن الذاكرة العربية مؤتمر اللاءات الثلاث بالخرطوم “. 

وأكد البيان “أن جهاز الأمن والمخابرات الوطني ملتزم بسياسة البلاد الخارجية وتوجهها، وموقفها الثابت حيث لا تحتاج بلادنا لتتحرك في الخفاء أو تمضي في اتجاه مغاير لمبادئها وسياستها الخارجية الواضحة”.


رد واحد على “بيان لجهاز الأمن ينفي اتصال مديره برئيس الموساد الإسرائيلي ويهاجم قناة الجزيرة”

  1. يقول عادل حسن احمد:

    المصدر ليس قناة الجزيرة لوحدها وانما صحف وكتاب اسرائيليين وليس ثمة دخان بلا نار كما يقولون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

*