أمين عثمان لـ (التحرير): جهات قامت بتزوير التوقيع

مدير مكتب الميرغني بالخرطوم ينفي صدور قرار بإعفاء المشرفيين السياسيين

محمد عثمان الميرغني
  • 04 يونيو 2017
  • لا توجد تعليقات

الخرطوم – التحرير:

نفى مدير مكتب رئيس الحزب الاتحادي الأصل بالخرطوم أمين عثمان صدور قرار من مولانا محمد عثمان الميرغني يقضي بإعفاء المشرفين السياسيين بالحزب من مناصبهم، أو الإبقاء على الوزراء الحاليين في الولايات إلى حين عودته، واتهم أمين جهات لم يسمها بالتورط في تزوير توقيع الميرغني الشخصي، وإصدار بيان باسمه، وقال لـ (التحرير) اليوم السبت (3 يونيو2017م): “إن الميرغني وجه المراقب العام بابكر عبدالرحمن بالتحقيق في الأمر، وملاحقة الذين زوروا توقيعه، والكشف عن هويتهم؛ وتدوين بلاغات جنائية في مواجهة الجهات التي قامت بتزوير توقيعه، وإصدار قرارات باسمه”.
وحذر أمين وسائل الإعلام من تداول أو نشر أو اعتماد البيان المزور، وأضاف: “أن التزوير واضح؛ لأن لغة البيان لا تشبه لغة مولانا الميرغني”.
وكشف المراقب العام للحزب بابكر عبدالرحمن عن تكوين لجنة لمباشرة الإجراءات والتحقيق في واقعة التزوير، برئاسة مقرر المكتب هاشم الزين وعضوية أربعة آخرين.
وكانت مواقع التواصل الاجتماعي تداولت خطاباً منسوباً إلى السيد محمد عثمان الميرغني، ويحمل توقيعه يقضي بإقالة المشرفيين السياسيين للحزب الاتحادي الديمقراطي الأصل في الولايات، وإبقاء وزراء الحزب في حكومات الولايات في مناصبهم إلى حين عودته إلى البلاد.

التعليقات مغلقة.