قوى إعلان الحرية والتغيير تدعو المتظاهرين للثبات وتطالب الجماهير بالتوجه إلى القيادة

قوى إعلان الحرية والتغيير تدعو المتظاهرين للثبات وتطالب الجماهير بالتوجه إلى القيادة
  • 07 أبريل 2019
  • لا توجد تعليقات

أصدرت قوى إعلان الحرية والتغيير بياناً قالت فيه “يواصل الثوار الاعتصام الظافر أمام القيادة العامة للقوات المسلحة حتى يتم إعلان تنحي الطاغية وتسليم الحكم للمدنيين وفق ترتيبات قوى الحرية والتغيير، ولكن يبدو أن هناك من يريد قطع الطريق بيننا والنصر المؤزر فكانت الأوامر من بعض قيادات الجيش بإعلان حظر التجول عند الساعة الـ2 صباحاً وفض الإعتصام، أعقب ذلك اصطفاف عدد من مدرعات الجيش”.

وأكد البيان: “نحن في قوى إعلان الحرية والتغيير ندعو جميع الثوار في مدن العاصمة الثلاث للخروج وحماية مكتسبات ثورتها السلمية التي امتدت لأربعة أشهر قدم خلالها الشعب كل غالٍ ونفيس ولا نقبل في عزاء شهدائنا سوى إسقاط هذا النظام وتفكيكه وإقامة البديل المتوافق عليه وفق إعلان الحرية والتغيير”.

ودعت قوى إعلان الحرية والتغيير “الثوار أمام القيادة العامة لالتزام أماكنهم على شارع القيادة حفاظاً على السلمية وحتى يستطيع الوطنيون من القوات المسلحة إتمام مهمة الحماية والدفاع عن المواطنين”.

كما دعت الجميع “للخروج لحراسة نصر ثورتهم، ودعتهم “للزحف نحو القيادة العامة للقوات المسلحة”، ودعت “المواطنين في المدن والقرى للتظاهر حماية للثورة فقد بانت تباشير النصر”.

التعليقات مغلقة.