إسماعيل التاج : الشعب هو صاحب القرار وإذا لم تحقق الحكومة مطالب الثورة فالتذهب

إسماعيل التاج : الشعب هو صاحب القرار وإذا لم تحقق الحكومة مطالب الثورة فالتذهب
  • 01 أكتوبر 2019
  • لا توجد تعليقات

الخرطوم _ التحرير :

أكد مولانا إسماعيل التاج عضو تجمع المهنيين،  أن الشعب السوداني هو الحارس الوحيد للثورة، وقال خلال حديثه في ندوة (ثورة ديسمبر.. الطريق نحو المستقبل)  بمنطقة معتوق بالجزيرة ، : (مافي دكتاتور تاني بحكم البلد دي، و لجان المقاومة والأحياء هم المسؤولون عن تجديد دماء الثورة، اكتفينا مما فعله البشير وما أورثنا له من خراب ودمار في مشروع الجزيرة).
وأشار إلى أن الشعب السوداني هو صاحب القرار والكلمة، وإن لم تنجح الحكومة الحالية في تلبية مطالب الثورة فلتذهب، وطالب   في حديثه بالندوة، بضرورة الإسراع في محاسبة المتورطين في قتل الشهداء وإخفاء المفقودين،  وقال إننا نحتاج إلى عدالة حقيقية، وذلك لن يتحقق  إلا بإصلاح القضاء والنيابة العامة.
ودعا التاج  إلى تفعيل قانون من أين لك هذا لملاحقة رموز النظام السابق ومحاسبتهم على ما نهبوه من أموال عامة.
وطالب التاج  بثورة تصحيحية لإصلاح مشروع الجزيرة، وحرض  مواطني معتوق على اقتلاع حقوقهم من المحلية وعزل الضابط الإداري بالوحدة الإدارية، وقال إننا ندعم الحكومة لكن إن لم تحقق مطالبنا نقول لها  (مع السلامة)، من حمدوك وحتى أصغر وزير، .
وأشار التاج إلى أن خفافيش الظلام التابعين للمؤتمر الوطني مازالوا يعشعشون في محلية 24 القرشي، وقال إن حملة كنس هؤلاء الخفافيش سوف تبدأ من وحدة معتوق الإدارية.

التعليقات مغلقة.