الشرطة تكشف عن فك طلاسم سرقة مول (الإحسان) والقبض على المتهمين

الشرطة تكشف عن فك طلاسم سرقة مول (الإحسان) والقبض على المتهمين
  • 25 أكتوبر 2019
  • لا توجد تعليقات

الخرطوم _ التحرير :

 قالت شرطة ولاية الخرطوم إنها  بالتنسيق مع جهاز المخابرات من فك طلاسم جريمة الاقتحام على “مول الإحسان” الشهير ببحري وسرقته بواسطة مسلحيْن، وكشفت  عن إلقاء القبض على المتهميْن الرئيسيين وذلك بعد عمليات متابعة وتعقب دقيقة من المباحث.
وقال مدير شرطة ولاية الخرطوم الفريق خالد بن الوليد في مؤتمر صحفي اليوم ( الخميس 24 أكتوبر 2019 )  إن قواته ألقت القبض على المتهم الأول في منطقة الثورة الإسكان الحارة 76 وهو الذي قام بإطلاق النار داخل (المول) وقتل الخفير بمنطقة الحلفايا.
كما تمكنت القوة صباح أمس الأربعاء من القبض على المتهم الثاني وبحوزته المعروضات، وتم إحضاره إلى قسم الصافية وسجل اعترافات قضائية كاملة من مرحلة الاتفاق حتى التنفيذ والهروب.
 تجدر الإشارة إلى أن شخصين يحملان سلاح (كلاشنكوف ) اقتحما  يوم السبت الماضي 19 أكتوبر  وفي حوالي الساعة 11 مساءً (مول الإحسان) بشارع المعونة ببحري الذي كان به 7 أشخاص وأطلقا النار على أحد الأفراد الذي ما زال يتلقى العلاج بالمستشفى، وقاما بنهب أموال (المول) واتجها شمالاً واشتبكت معهما قوة صغيرة من المباحث وتمكنا من الهروب ووجدا أحد الخفراء حاول التصدي لهما، إلا أن أحدهما أطلق النار عليه وأرداه قتيلاً، وتم تكوين فرق مشتركة .

التعليقات مغلقة.