وجدي صالح: نواجه معركة حقيقية مع “كورونا” وقوى الظلام

وجدي صالح: نواجه معركة حقيقية مع “كورونا” وقوى الظلام
وجدي صالح
  • 16 مايو 2020
  • لا توجد تعليقات

الخرطوم - التحرير :

قال الناطق الرسمي باسم قوي الحرية والتغيير وجدي صالح: “إن ثورة ديسمبر العظيمة مستمرة، وتواجهها تحديات، من بينها: هذا التحدي الصحي المتمثل في جائحة كورونا، التي لايمكن تجاوزها الا بالوحدة والتكاتف، واتباع الارشادات والتدابير الصحية اللازمة”.

وأوضح صالح في تصريح صحفي من منصة “سودان بدون كورونا” اليوم (16 مايو 2020م) أن النضال الطويل المستمر منذ يونيو 1989م وحتي انتصار الثورة السودانية في ابريل 2019 جاء نتاج وحدة قوي الثورة السودانية، التي كانت تخوض حرباً حقيقية في مواجهة قوي الجهل والظلام والتسلط والاستبداد، التي كانت تقتل جموع الشعب بدم بارد في كل ولايات السودان في دارفور وجنوب كردفان والنيل الأزرق.

وأضاف: “لقد سقط النظام البائد بفضل توحدنا وتمسكنا بسلميتنا”، مبيناً أن البلاد حالياً في معركة حقيقية في مواجهة كورونا تتطلب التكاتف والتوحد حتي نحقق الانتصار فيها، ومشيراً إلى أن هناك بعض قوي الظلام تريد ان تقلل من مخاطر هذا الوباء الفتاك،.

وقال صالح: “هذا وباء حقيقي انتشاره يشكل خطورة علي تحقيق اهداف ثورة ديسمبر المجيدة ؛ لأن تحقيق هذه الاهداف يتطلب أن يتمتع كل الشعب السوداني بالصحة الكاملة سواء كانت جسمانية أم نفسية”، داعياً الي عدم الالتفات للشائعات التي يطلقها البعض، والعمل علي الاستجابة للتوجيهات والارشادات الصادرة من وزارة الصحة والاجهزة الصحية الاخري.

وأكد أهمية زيادة الوعي في كيفية مواجهة جائحة كورونا حتي تخرج البلاد منتصرة في هذه المعركة، ونتمكن من بناء السودان، وفق المفاهيم والقيم التي توافقنا وتعاهدنا عليها، وبالصورة التي حلمنا بها، وقال: “إن السودان وطن يسع الجميع يتساوي فيه جميع المواطنين بدون أي تمييز في اللون او الدين او الجهة او القبيلة اوالانتماء السياسي”.

التعليقات مغلقة.