تغريدة لوزير المالية عن لقائه بالسفير الصيني يتفاعل معها القراء

تغريدة لوزير المالية عن لقائه بالسفير الصيني يتفاعل معها القراء
  • 16 يونيو 2020
  • لا توجد تعليقات

كتب وزير المالية الدكتور إبراهيم البدوي عن لقائه السفير الصيني في صفحته في تويتر، فقال: ” لقد سعدتُ بلقاء السيد (ما شينمين) سفير جمهورية الصين الشعبية ، وتطرقنا في اللقاء لعلاقات البلدين الثنائية وسبل تعزيزها ومشاركة جمهورية الصين في إجتماع شركاء السودان في برلين وأهمية توسيع الإستثمارات بالسودان خصوصاً في مجال البنى التحتية والقطاعات الإنتاجية. #ماشين_قدام“.

فكتب عدد من رواد تويتر من السودانيين تعليقات على اللقاء:

الدكتور خالد الزروق: “دكتور أليس من الأهم والأولى هو الاهتمام ببناء وإعادة بناء الانسان السوداني والاهتمام بالتعليم وإقامة العدل وخلق فرص عمل أولا قبل البنى التحتية. لا ينفع ان تبني مباني وطرق وجسور الخ والشعب مش لاقي ما يأكل ويسبح في بحيرة الجهل والمرض والفقر والتخلف”.

حبيب الكل محسكو: “انتو الفترة دي حتقضوها سفر وتعارف ولا شنو الدولار قرب 200 ي سيد والريال 40 معقولة ياخ العيشة بقت صعبة”.

باقر: “الصين دي ممكن تساعدنا جدا جدا في موضوع توفير الدواء.. خاصة وانها من الدول المتقدمة في صناعة الأدوية والاجهزة الطبية…. يجب تفعيل الشراكات المفيدة مع الحكومة والشركات الصينية في كافة المجالات لمصلحة المواطن السوداني”.

مدهامتان: “السلام عليكم دكتور البدوي مع خالص تقديري لسعادتكم ولكن أحب أن أخبركم بأنني وكمواطن سوداني أكتفيت من (تطرقنا)(وبحثنا) وتشبعت منها خلال الحكم البائد.. وأتوق لسماع كلمات مثل (تم الاتفاق)(بدأ العمل)(انتهينا من)… بارك الله فيك وجعلك خيرا لأهل هذا البلد”.

صوت الشمال: “بالله ركزونا لينا في القطاع الزراعي.. جرارات وحصادات ومصانع صغيرة للاسر المنتجة”.

عزوز: “هل بتتضمن الاستثمارات دي المجال الطبي من معدات وادوية ؟ هل بتتضمن الاستثمارات دي انشاء محطة طاقة شمسية لتوليد الكهرباء ؟ لو ما بتتضمن معناها ما ماشين قدام ولا حاجة”.

التعليقات مغلقة.