نادى الأعمال السودانى يوضح الحقائق حول ترحيل العالقين بمصر

نادى الأعمال السودانى يوضح الحقائق حول ترحيل العالقين بمصر
  • 26 يونيو 2020
  • لا توجد تعليقات

التحرير : محمد اسماعيل


كشف أبو القاسم صلاح رئيس نادي الأعمال السوداني خلال مؤتمر صحفي امس بفندق السلام روتانا أن أحد اعضاء النادي قام وبصفتة الشخصية كعضوية المكتب التنفيذي بعمل مبادرة بأسم نادي

وقال تناقلت وسائل اعلام وعدد من وسائط التواصل الإجتماعي أخبار ودعوات لدعم.مبادرة باسم (نادي رجال الأعمال السودانيين) لعودة العالقين السودانيين العالقين في جمهورية مصر العربية..

واوضح في اطار تلك المبادرة المشار اليها اعلاه. قام شخص بالتواصل مع جهات رسمية وسيادية وحكومية ودشن حملة لجمع التبرعات في حسابات بنكية شخصية.

مضيفا بكل اسف فإن هذه الحملة والشخص القائم علي امرها انتحل صفة نادي الاعمال السوداني والاكثر اسفاً أنه خلط عملاً طيباً بمغزي نبيل بمسلك خبيث وجمع اموالاً بإسم نادي الأعمال السوداني.

وفي معرض رده على اسئلة الصجفيين حول عدم المسائلة القانونية كون ان احدا يستخدم اسم النادي بدون موافقة اعضاءه قال قاسم صلاح ان المبادرة في ذات نفسها انسانية وهو معها وليس ضدها.

وقال لقد تضررنا من بعض الإخفاقات التى حدثت في أجلاء العالقين وتم اتهامنا بجمع الأموال وايداعها في حساب شخصى قائلا : أهدافنا وأعمالنا لا تقوم على جمع الاموال والتبرعات.

وحذر خلال المؤتمر الصحفي الجهات الرسمية بعدم التعامل مع اي مبادرات تحمل صفة نادي الاعمال السوداني قبل مراجعة الموقع الالكتروني للنادي، وعدم ايداع اي مبالغ مالية او تحرير شيكات مصرفية لدعم اي مشاريع او مبادرات لنادي الاعمال السوداني في حسابات بنكية شخضية باسم الافراد…

وحول اهداف النادى أكد ان اهداف نادي الأعمال تقوم على خلق نوع من التواصل بين رجال الأعمال والشباب وتوفير التمويل الجماهيري لمشاريع اقتصادية

التعليقات مغلقة.