توجيه بمعالجة “كسر طريق طوكر “

توجيه بمعالجة “كسر طريق طوكر “
  • 30 أغسطس 2020
  • لا توجد تعليقات

بورتسودان_التحرير

بحث والي ولاية البحر الأحمر المهندس عبد الله شنقراي مع أعضاء الجهاز التنفيذي بالولاية مخرجات زيارة محلية طوكر للوقوف ميدانياً على المتضررين من السيول والفيضانات بطوكر بجانب مناقشة طلبات وشكاوى المواطنين حول قضايا الخدمات بطوكر ووجه مدير عام وزارة البنى التحتية المهندس بهاء الدين أحمد بتكوين فريق عمل متخصص لمعالجة “كسر طريق طوكر ” وتوفير وسيلة مؤقتة لنقل المواطنين بالتنسيق مع وزارة الزراعة لقفل المياه ودراسة النتائج وتكوين فريق عمل متخصص.
وناقش شنقراي وضع مياه الشرب بمحلية طوكر ومعاناة المواطنين وضرورة التدخل العاجل في مياه الشرب بجانب معالجة محطة مياه منطقة اشت وسيدراب.

وطالب الوالي مدير قطاع الصحة دكتورة زعفران الزاكي تكوين تيم طوارئ صحية والإسراع بإرسال الكوادر الطبية لمدينة طوكر بجانب مضاعفة العمل في الطب الوقائي وحملات الرش لتجنب إنتشار الأمراض في مناطق السيول والفيضانات بطوكر و منطقة شدياب وتهيمم ودرديب.
وشدّد الوالي علي ضرورة تكوين جسم استشاري من الخبرات ووضع خطة الري بصورة فنية والتقصي من الإخفاقات التي صاحبت خطة الري و محاسبة المخفقين بجانب تكوين فريق عمل لقفل الفتحة.

وامن الوالي على دور مفوضية العون الإنساني وضرورة التنسيق مع المنظمات والتدخلات الإنسانية لمرعاة التوزيع العادل.

الجدير بالذكر بأن شنقراي وجه أمين عام الحكومة بتذليل المعوقات الإدارية بالتنسيق مع محلية طوكر للإسهام في تنفيذ الموجهات الآنية لمعالجة الأضرار الناجمة على المواطنين من السيول والفيضانات.

التعليقات مغلقة.