50 ألف “قندول” بحيازة متهم

أكبر ضبطية “حشيش” في تاريخ ولاية الجزيرة

  • 14 يوليو 2017
  • لا توجد تعليقات

ود مدني- التحرير:

تمكنت إدارة المباحث والتحقيقات الجنائية بولاية الجزيرة، اليوم، من تنفيذ أضخم عملية في تاريخ الولاية بضبط أكثر من 50 ألف “قندول” حشيش بحيازة أحد المتهمين، بعد عملية دهم لوكره بأحد أحياء ود مدني.

وامتدح مدير شرطة الولاية اللواء شرطة حقوقي دكتورعلي الطيب مصطفى، خلال تفقده لموقع الضبطية،جهود ومثابرة منسوبي إدارة المباحث في ملاحقة تجار ومهربي المخدرات وتوقيفهم، حفاظاً على سلامة المواطنين، خصوصاً الشباب منهم.

وأعلن مصطفى استمرار الحملات من أجل ولاية خالية من المخدرات، وأشاد بالإنجاز والذي وصفه بـ”الضخم”، حيث جاء والبلاد تحتفل باليوم العالمي لمكافحة المخدرات.

وأوضح مدير إدارة المباحث والتحقيقات الجنائية بالولاية العميد شرطة أمين سعيد أن المتهم يعدّ الممول الرئيس للولاية والولايات المجاورة.

وأفاد أن العملية تمت إثر معلومات توافرت لإدارته وبعد متابعة خفية ومستمرة تمت مداهمة وكر المتهم بأحد أحياء مدينة ود مدني.

يُشار إلى أن حملات ملاحقة تجار ومهربي المخدرات بأنواعها في ولاية الجزيرة تأتي بقيادة اللواء شرطة حقوقي دكتور علي الطيب مصطفى، وتحت إشراف العميد شرطة حاتم عثمان أحمد الشريف مدير دائرة الجنايات، والناطق الرسمي.

 

التعليقات مغلقة.