ترحيب بعودة مفصولي الثقافة والإعلام إلى العمل

  • 14 سبتمبر 2020
  • لا توجد تعليقات

الخرطوم-التحرير- محمد اسماعيل

رحبت وزارة الثقافة والاعلام بعودة المفصولين تعسفياً إلى العمل بالوزارة، وأعدت إدارة العلاقات العامة والمراسم، بتوجيه من وكيل اول الوزارة رشيد سعيد، برنامج طواف على الإدارات المختلفة، للوقوف على مهام الإدارات ومعرفة التطورات في العمل .

والتقى مدير العلاقات العامة والمراسم عبد الوهاب أحمد عبد القادر ورئيس اللجنة التسييرية للوحدة النقابية بالوزارة جلال الشفيع بالمفصولين وتناول اللقاء الوضع الراهن للوزارة، وسعيها لمواكبة التطورات في شتى المجالات للقيام بمهامها ودورها المطلوب ، خاصة في ظل ثورة ديسمبر المجيدة والتنمية الثقافية المنشودة.

واستهل طواف المفصولين على الوزارة بلقاء مدير شؤون الأفراد عفيفي بلة عبدالقادر الذي رحب بالعائدين، موضحاً طبيعة عمل إدارته التي ترتبط بعلاقة مباشرة مع العاملين، بجانب متابعة القرارات من مجلس الوزراء.

وأشار عبدالقادر الي أنهم معنيون بمتابعة إجراءات المفصولين؛ معبراً عن سعادته بعودتهم، بعد المعاناة والظلم الذي وقع عليهم، ومؤكداً الاهتمام الكبير من قبل المسؤولين بالوزارة بتسوية أوضاعهم، وكذلك الاستفادة من خبراتهم.

وأوضح التدهور الذي طرأ على الخدمة المدنية خلال السنوات الفائتة، معبراً عن استعداده لتقديم العون لكل العاملين، وخاصة المفصولين؛ لإنجاز المهام لرفع كفاءات الوزارة، متمنياً لهم التوفيق في الخدمة المدنية.

وتحدثت مديرة الإعلام المتخصص دكتورة سامية السراج عن احترام الزمن في ظل التغيير الذي طرٱ علي السودان لاكمال (تروس) عمل الخدمة المدنية، مشيرة الى أن دمج الوزارات، وفكها من الاسباب التي تعيق عمل الوزرات.

واضافت مديرة العلاقات العامة والاعلام المكلف نوف عثمان ٱحمد أن إدراتها تضم عدداً من الإدارات كالإعلام الداخلي والاعلام المتخصص والاعلام الرسمي موضحة بأنها جهة اشرافية تعكس وجه الوزارة بالداخل والخارج .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

*