مدير شرطة الخرطوم: أولويتنا دكّ معاقل الإجرام وبسط هيبة الدولة وإنفاذ القانون

مدير شرطة الخرطوم: أولويتنا دكّ معاقل الإجرام وبسط هيبة الدولة وإنفاذ القانون
  • 06 أكتوبر 2020
  • لا توجد تعليقات

الخرطوم- التحرير- حافظ الخير

أكد مدير شرطة ولاية الخرطوم الفريق شرطة حقوقي د. ياسر عبد الرحمن مقدرة قوات الشرطة على دك معاقل الإجرام والمتفلتين، وبسط هيبة الدولة، وإنفاذ القانون في كل من يتعدي على حقوق المواطنين سواء أموالهم اوممتلكاتهم.

وقال لدى مخاطبته قوات حملات البرق الخاطف بشرق النيل: “إن توفير الأمن والطمأنينة على قمة أولويات الشرطة، وتسخر الإمكانات المادية والبشرية لإزالة الظواهر السالبة، ومكافحة المخدرات والسموم، وإزالة السكن العشوائي، وكافة الانشطة غير المشروعة”، مشيداً بتعاون المواطنين تجاه ما تقوم به الشرطة، ومعاونتهم بالإبلاغ الفوري في أقسام ومضابط الشرطة؛ تحقيقاً لشعار الأمن مسؤولية الجميع.

ونقل مدير شرطة الولاية إشادة المدير العام لقوات الشرطة وهيئة القيادة الفريق شرطة عز الدين الشيخ بعمليات البرق الخاطف المنعية بالعاصمة التي أثمرت عن بث الطمأنينة في نفوس المواطن، وتعميم تجربتها بالولايات.

يذكر أن حملة البرق الخاطف بمحلية شرق النيل شارك فيها نجو ألف من قوات الشرطة بمشاركة (95) آلية شرطية وعدد من اللودرات والمركبات بالمحلية استهدفت خلالها الأسواق والأحياء والطرق الرئيسة والفرعية بمشاركة القوات النظامية من القوات المسلحة والدعم السريع.

التعليقات مغلقة.