مساعد الحكم يعتدي على المدرب.. المنتخب السوداني يخسر من غانا بهدفين ويحتج

  • 13 نوفمبر 2020
  • لا توجد تعليقات

خسر المنتخب الوطني السوداني مباراته اليوم (12 نوفمبر 2020م) أمام نظيره الغاني في تصفيات كأس الأمم الافريقية بهدفين دون رد في المباراة التي جرت أحداثها بملعب كيب كوست في غانا.

قدم صقور الجديان أداءً مميزاً، واستحوذوا على الكرة من دون فعالية، إلا أن منتخب غانا نجح في تسجيل الهدف الأول بواسطة اندريه ايو نجم المنتخب الغاني من كرة ثابتة.

وفي الشوط الثاني أندريه أيضاً الهدف الثاني لغانا، لتنتهي المباراة بفوزه بهدفين نظيفين ليصل (النجوم السوداء) بنقاطهم إلى (9) نقاط بينما لمنتخبنا (3) نقاط.

ويعتزم الاتحاد السوداني -حسب العربي الجديد- لكرة القدم تقديم شكوى لنظيره الأفريقي، ضد الحكم المساعد الأول لمواجهة السودان أمام غانا، السنغالي حاجي مالك سامبا، بسبب اعتدائه على مدرب السودان أوبير فيلود، خلال مواجهة المنتخبين في إطار تصفيات كأس أمم أفريقيا 2022، في وقت تقدم فيه صقور الجديان باحتجاج رسمي لمراقب المباراة النيجيري سنوسي محمد عقب نهاية اللقاء.

وأكد حسن برقو، رئيس لجنة المنتخبات الوطنية في الاتحاد السوداني لكرة القدم، في حديثه للموقع الرسمي للاتحاد “نحن في قمة الحسرة والأسف لما بدر من المساعد الأول في تحكيم مباراة المنتخب الوطني ونظيره الغاني، والذي بلغ به الاستبداد دفع المدرب الفرنسي للمنتخب السوداني أوبير فيلود وطرحه أرضاً في تصرف لا يمت إلى الرياضة بأي صلة”.


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

*